خاص | زيزو يؤجل عرضًا سعوديًا بسبب الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 21:59
نجم الزمالك أحمد مصطفى زيزو خلال مباراة الفريق أمام المصري (facebook/zamaleksc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، عرضًا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثًا لدوري روشن لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وحسبما علم "winwin" من مصدر مقرب من زيزو، فإن العرض جاء عن طريق أحد الوكلاء وليس بصفة رسمية من النادي السعودي؛ لكن اللاعب قرر تأجيل أي مفاوضات في الفترة الحالية مع أي نادٍ، لحين الانتهاء من مشوار منتخب مصر الأولمبي الذي يلعب له زيزو في الفترة الحالية فوق السن، خصوصًا مع وجود تأكيدات من وكيله بوجود عدة أندية خليجية بالإضافة لنادٍ فرنسي سيتابعونه بشكل أكبر خلال البطولة.

الخلود ليس أول فريق سعودي يطلب ضم زيزو، اللاعب كان يمتلك عرضًا في الموسم الماضي من فريق الشباب السعودي، لكنه فضّل البقاء في الزمالك وعدم الاحتراف حينها. 
 
وعلى جانب آخر، يسعى مسؤولو الزمالك للحفاظ على اللاعب كونه نجم الفريق المتألق في الفترة الحالية، فضلًا عن ثبات مستواه آخر 4 سنوات مع الأبيض، إذ يعد من أعمدة الفريق الأساسية.

متى ينتهي عقد زيزو مع الزمالك ؟ 

ويمتد تعاقد صاحب الـ28 عامًا مع الزمالك حتى عام 2025 المقبل، بعدما جدد له مسؤولو الأبيض بعد انتهاء موسم 2021 بسبب تهافت العروض العربية على اللاعب وقتها نظرًا لتألقه اللافت. 

وقدّم أحمد زيزو الكثير إلى نادي الزمالك، سواء على جانب اللعب بمستوى عال، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية. ومنذ أن انضم الجناح الهداف في شتاء 2019، حقق مع الفارس الأبيض 8 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقبين في كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: