هل وافق السنغالي إبراهيما نداي على الانضمام للترجي التونسي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 20:02
إبراهيما نداي مرشح للانضمام إلى صفوف الترجي الرياضي التونسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك المصري، عن حقيقة توقيعه للترجي الرياضي التونسي خلال فترة  الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن بعض المقربين من مجلس إدارة نادي الترجي تواصلوا مع وكيل أعمال اللاعب السنغالي بشأن انضمامه للفريق التونسي في صفقة انتقال حر خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد اقتراب رحيله من نادي الزمالك. 

المفاوضات بين السنغالي والنادي التونسي لم تنته بعد، ولم يتفق الطرفان على المقابل المادي بشكل نهائي، وستكون هناك مفاوضات بشأن هذا الأمر خلال الفترة المقبلة، وحال تعثرها يمتلك نداي عدة عروض عربية أخرى، بالرغم من وجود عرض مصري، لكنه ليس في الحسابات بالنسبة للاعب حاليًّا، حيث يفضل الرحيل خارجيًّا.

وحتى الآن، لم يحسم اللاعب موقفه من الاستمرار حتى نهاية الموسم، مع الحصول على جزء من مستحقاته أو الرحيل من دون الانتظار، مع تقديم شكوى بسبب مستحقاته المتأخرة، حيث ينتظر حضور وكيله السنغالي إلى مصر مطلع الأسبوع المقبل، لعقد جلسة مع مجلس إدارة الزمالك

وكان الزمالك قد قرر الاستغناء عن خدمات الجناح السنغالي صاحب الـ 25 عامًا بنهاية الموسم الجاري، مستغلًّا وجود بند في عقده يسمح للزمالك بفسخ التعاقد بشرط إخطار اللاعب، وهو ما تم في بداية أبريل/ نيسان الماضي وفقًا لبنود عقده مع نادي الزمالك.

ماذا قدم إبراهيما نداي مع الزمالك؟ 

في الموسم الجاري، خاض اللاعب 26 مباراة مع الفارس الأبيض سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، وبشكل عام، شارك النجم السنغالي في 52 مباراة بقميص الزمالك، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 وتوج بلقب الكونفيدرالية.

شارك: