إبراهيما نداي يبلغ الزمالك بقراره النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 17:03
إبراهيما نداي يحسم مستقبله مع الزمالك المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبلغ السنغالي إبراهيما نداي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، إدارة ومسؤولي "الأبيض" بقرار رحيله خلال الفترة المقبلة، وعدم استكمال الموسم الكروي مع فريقه.

وحسبما علم "winwin"، فإن قرار نداي بالرحيل عن الزمالك جاء عقب فشل الجلسة التي جمعت المسؤولين بوكيله خلال الساعات القليلة الماضية، وعدم الاتفاق على كافة الأمور.   

عرضان من الزمالك للاعب السنغالي

عرض مسؤولو الزمالك خلال الجلسة التي جمعتهم بوكيل اللاعب السنغالي تخفيض قيمة عقده مع الفريق، مقابل استمراره المواسم المقبلة، لكنه كان عرضًا مرفوضًا تمامًا بالنسبه للطرف الآخر. 

ثم عرض المسؤولون في القلعة البيضاء عرضًا آخر، باستلام جزء بسيط من مستحقات اللاعب وجدولة المتبقي على سنة، لكنه رفض أيضًا العرض الثاني. 

وفي الوقت الحالي، يتواصل اللاعب السنغالي مع المحامي الخاص به لبحث الخطوة المقبلة ضد إدارة الزمالك، بعدما تعثرت المفاوضات بينهما. 

تفاصيل عقد نداي مع الزمالك 

ينص عقد السنغالي على تقاضيه 3.1 ملايين دولار خلال 3 مواسم، في الموسم الأول يتقاضى 1.1 مليون دولار، وفي الموسم الثاني يتحصل على 964 ألف دولار، وفي حال استمراره لموسم ثالث مع الزمالك، سيتحصل على مليون دولار. 

ماذا قدم إبراهيما نداي مع الزمالك؟ 

خاض اللاعب السنغالي 26 مباراة مع الفارس الأبيض في الموسم الجاري، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أخرى، وبشكل عام، شارك النجم السنغالي في 52 مباراة بقميص الزمالك، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 وتوج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: