الزمالك يبحث عن ظهير أيسر.. وهذا موقفه من جوناثان ويعقوبو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 14:39
أعضاء الطاقم الفني لنادي الزمالك المصري بحضور المدرب جوزيه غوميز (Facebook/sczamalek)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث مسؤولو الزمالك المصري عن تدعيمات للفريق الأول من أجل ضمها خلال الفترة المقبلة، وخاصة في مركز الظهير الأيسر الذي يعاني منه "الفارس الأبيض" بشكل كبير خلال الفترة الحالية في ظل توالي إصابات أحمد فتوح. 

وحسب ما علم "winwin" من مصدر داخل القلعة البيضاء، فإن المركز الأكثر بحثًا هو الظهير الأيسر، خاصة أنه لا يوجد فيه سوى أحمد فتوح، لكنه يصاب لفترات طويلة مما يبعده عن المشاركة مع فريقه ويسبب أزمة كبيرة في رأس البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني.

هل ينضم جوناثان للزمالك؟

العديد طرح اسم الظهير الكاميروني جوناثان نغوم لاعب مودرن سبورت الحالي على غوميز، نظرًا للأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه في البطولات المحلية هذا الموسم واعتياده على أجواء الكرة في مصر. 

وكان رد غوميز حاسمًا بشأن التفاوض مع جوناثان من عدمه، حيث أبدى رفضه الشديد لهذا اللاعب بسبب سنه البالغ 33 عامًا. 

كما تم طرح اسم الغاني إسحاق يعقوبو المدافع الأيسر لفريق البنك الأهلي في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري. وتمّ عرض الاسم على غوميز لإبداء رأيه في ضمه في ظل موافقة اللاعب على الانتقال لصفوف الزمالك.

وفي الوقت الحالي يدرس المسؤولون في القلعة البيضاء البحث عن ظهير أيسر أجنبي، بناءً على طلب غوميز، بسبب عدم وجود العناصر المتميزة المحلية بهذا المركز في الدوري المصري

الزمالك يعاني من أزمة دفاع قبل انتهاء الموسم 

ويعاني الفارس الأبيض من أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد رحيل حاتم سكر للإسماعيلي وعبد الله جمعه لبلدية المحلة في موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

وفي المباريات الأخيرة يوظف جوزيه غوميز محمد عاطف الجناح في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة فتوح، ولا يوجد بديل أمامه سوى اللاعب الشاب حسن أبو المعاطي خصوصًا بعد فشل السنغالي إبراهيما نداي في هذا المركز خلال المباريات التي شارك فيها، ممّا دفع غوميز المدير الفني للتراجع عن فكرة الدفع به بهذا المركز.

وفي المباراة الأخيرة للزمالك أمام بلدية المحلة، شارك اللاعب حسن أبو المعاطي الذي يعد من مواليد 2005، نظرًا لعدم وجود أي بدائل أمام البرتغالي سوى اللاعب الشاب.

شارك: