إبراهيما نداي يتأهب لجلسة حاسمة مع مسؤولي الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 19:48
السنغالي إبراهيما نداي لاعب نادي الزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من تقديم شكوى ضد القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن وكيل اللاعب السنغالي حضر إلى القاهرة، أمس الأول، من أجل عقد جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك للحصول على مستحقات إبراهيما نداي المتأخرة.

كم تبلغ مستحقات إبراهيما نداي المتأخرة؟

وتابع المصدر أن وكيل نداي، سيعقد جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الحصول على مستحقات اللاعب والتي تبلغ 800 ألف دولار.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي نادي الزمالك يرغبون في جدولة مستحقات النجم السنغالي على دفعات وذلك لمنعه من تقديم شكوى ضد القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يعقد وكيل اللاعب جلسة مع إدارة القلعة البيضاء للاتفاق على جدولة مستحقات موكله، وفي حالة عدم الوصول إلى اتفاق، يدرس نداي التقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي فيفا ضد نادي الزمالك وهو ما لا ترغب به إدارة الأبيض التي تسعى لحل الأزمة قبل تفاقمها.

وينص عقد اللاعب السنغالي على تقاضيه 3.1 ملايين دولار خلال 3 مواسم، على أن يحصل في الموسم الأول، على 1.1 مليون دولار، وفي الموسم الثاني يتقاضى 964 ألف دولار، وفي حال استمرار نداي لموسم ثالث مع الزمالك، سيحصل اللاعب السنغالي على مليون دولار. وشارك نداي مع الفارس الأبيض في 52 مباراة بجميع البطولات، وسجل 10 أهداف وصنع 5 أخرى.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، جمعهم من اللعب في 27 مباراة، فيما يحتل فريق بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة، جمعهم من اللعب في 29 مباراة.

شارك: