خاص | نادي الزمالك ينوي الاستغناء عن 3 لاعبين هذا الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 17:55
أ{شيفية - لاعبو نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينوى نادي الزمالك الاستغناء عن خدمات عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التأكد من عدم الحاجة إليهم في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر خاص لمنصة winwin، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قررت الاستغناء عن خدمات 3 لاعبين من الفريق الأول، نهاية شهر يونيو/ حزيران الجاري.

3 لاعبين خارج نادي الزمالك من بينهم نداي

وأفصح المصدر بأن الثلاثي المقرر مغادرته لصفوف القلعة البيضاء هو المحترف السنغالي إبراهيما نداي، الفلسطيني ياسر حمد، ويوسف إبراهيم أوباما.

ويجيد أوباما صاحب الـ29 عامًا -الذي عاد إلى صفوف الفارس الأبيض في يوليو/ تموز 2023 بعد انتهاء إعارته الأخيرة لصفوف نادي الحزم السعودي- اللعب في مركز الوسط المهاجم والمهاجم، إلا أن مستواه تراجع كثيرًا، وابتعد عن التشكيلة الأساسية للفريق.

وشارك أوباما هذا الموسم مع نادي الزمالك في 14 مباراة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجل 3 أهداف، كما خاض 9 مواجهات في مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مسجلًا هدفين.

فيما يجيد إبراهيما نداي المنضم لصفوف نادي الزمالك في يناير/ كانون الأول عام 2022، اللعب في مركز الجناح الأيمن، حيث شارك هذا الموسم في 14 لقاءً في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 3 أهداف وساهم في صناعة هدفين، كما خاض 8 لقاءات في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وأحرز هدفًا وحيدًا.

وبالنسبة للراحل الثالث، فهو المدافع الفلسطيني ياسر حمد صاحب الـ26 عامًا، الذي كان قد انضم إلى النادي الأبيض بعد في صفقة انتقال حر بفبراير/ شباط الماضي، وشارك في 3 مباريات فقط بجميع المسابقات، مباراتان في مسابقة الدوري المصري الممتاز ولقاء وحيد في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: