موقف إبراهيما نداي من تقديم شكوى ضد الزمالك بشأن مستحقاته

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 01:10
على اليمين السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر السنغالي إبراهيما نداي لاعب نادي الزمالك المصري، وصول وكيله لمصر، لعقد جلسة مع مسؤولي القلعة البيضاء بشأن تحديد مصيره خلال الفترة القليلة المقبلة. 

وحسبما قاله مصدر خاص لموقع "winwin"، فإن اللاعب السنغالي ينتظر ردًّا حاسمًا من إدارة الزمالك بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي، إما الدفع أو عدمه. 

وفي حالة حصول إبراهيما نداي على وعد من إدارة الأبيض بشأن دفع جزء من مستحقاته سيكون القرار باستكمال الموسم الكروي مع الفريق الأبيض وعدم الشكوى. 

أما إذا عارضه المسؤولون في الزمالك ورفضوا دفع مستحقات اللاعب المتأخرة، سيكون الأقرب لنداي فسخ التعاقد وتقديم شكوى ضد النادي بسبب مستحقاته المتأخرة.

إبراهيما نداي هدّد بفسخ عقده من طرف واحد

وفي وقت سابق، ومنذ حوالي 15 يومًا، كان نداي قد هدّد مسؤولي القلعة البيضاء بفسخ العقد من طرف واحد وتقديم شكوى رسمية للمحكمة  الرياضية "كاس" حال استمرار تأخير المستحقات، ومنحهم مهلة أسبوعين لسداد المستحقات.

المهلة التي منحها نداي لإدارة الأبيض انتهت، واللاعب لم يتقدم بشكوى ضد ناديه بسبب انتظاره وصول وكيله لمعرفة قرار مسؤولي الأبيض، وعلى أساسه سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن تقديم الشكوى.
 
ويلعب نداي في صفوف فريق نادي الزمالك منذ صيف 2022 الماضي ولديه مستحقات متأخرة تصل لحوالي 700 ألف دولار. 

تعادل الزمالك مع البلدية

من جانبه، تعادل فريق الزمالك سلبيًا مع بلدية المحلة الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة والتي لم تشهد وجود إبراهيما نداي في القائمة الخاصة بالمواجهة.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة بروكسي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

شارك: