هدية خاصة ولقب غير معروف.. آخر لحظات دي ماريا مع الأرجنتين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-14 21:49
الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (X/@Argentina)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تلقى أنخيل دي ماريا نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي بنفيكا سابقًا، هدية خاصة من زملائه في المنتخب بعد أن قرر الاعتزال دوليًا بنهاية بطولة كوبا أمريكا 2024 الجارية، حيث تترقب الجماهير اللحظات الأخيرة للاعب قبل اعتزال اللعب مع التانغو.

ويستعد رفاق ليونيل ميسي لخوض نهائي الكوبا ضد كولومبيا فجر الإثنين، سعيًا للحفاظ على لقبهم ضد المنتخب الكولومبي المتألق في هذا البطولة، وستكون هي الأخيرة لدي ماريا بعد مسيرة طويلة ومليئة بالإنجازات.

وكان اللاعب قد قال سلفًا في مقابلة مع (فرانس فوتبول) عن اعتزاله الدولي: "القرار محسوم، حتى وإن آلمني. قدمت كل ما لديَّ للأرجنتين طيلة 15 عامًا. يستحق الشباب هذه الفرصة. حانت لحظة إفساح الطريق"

قميص يحمل لقبًا غير معروف لأنخيل دي ماريا

شهدت الساعات الأخيرة للاعب البالغ من العمر 36 عامًا مع المنتخب الأرجنتيني تلقيه هدية من زملائه الذين قدّموا إليه قميصًا يحمل الرقم 11 وعليه عبارة "شكرًا يا فيديو"، وهو اللقب الذي يُعرَف به اللاعب، رغم أنه غير معروف لدى شريحة كبيرة من جماهير كرة القدم.

جدير بذكره أن الجناح الأيسر المهاري سيخوض مباراته رقم 145 الدولية مع راقصي التانغو في نهائي كوبا أمريكا أمام كولومبيا على ملعب هارد روك في ميامي، حيث يبحث عن لقبه الرابع مع المنتخب الأول بعد كوبا أمريكا 2021 وكأس "لا فيناليسيما" ومونديال قطر 2022.

بجانب ذلك، كان دي ماريا قد توج أيضًا بمونديال تحت 20 عامًا في كندا وأولمبياد طوكيو 2008. ونشر اللاعب على شبكة (إنستغرام) صورة وهو يسير مع ليونيل ميسي إلى المران وكتب: "منحتني الحياة أكثر مما كنت لأطلبه منها في أي مرة".

كان جناح باريس سان جيرمان ويوفنتوس السابق قد شارك في 144 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني، ونجح في الإسهام بـ63 هدفًا (سجل 31 وصنع 32)، فيما سجل 179 هدفًا وصنع 267 هدفًا في 767 مباراة لعبها مع جميع الأندية عبر مسيرته.

شارك: