زوجة دي ماريا تهاجم باريس سان جيرمان بتصريحات قوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
أنخيل دي ماريا برفقة زوجته خلال وداعه باريس سان جيرمان في 2022 (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجمت جورجيلينا كاردوزو، زوجة أنخيل دي ماريا إدارة نادي باريس سان جيرمان، بسبب الطريقة التي خرج بها النجم الأرجنتيني من النادي الفرنسي قبل عامين، في الوقت الذي كان يأمل فيه إكمال مشواره في ملعب حديقة الأمراء.

وبُثت تصريحات زوجة نجم بنفيكا البرتغالي حاليًا خلال وثائقي عن مسيرته، على منصة "نتفليكس" حيث كشفت بعض الحقائق لأول مرة، إذ قالت: "كل شيء كان مثاليًا في باريس سان جيرمان، لم نرغب في المغادرة، ولكنهم لم يجددوا عقده".

وأضافت كاردوزو بأن ذلك القرار أغضبها كثيرًا قبل أن تكشف بأن رحيل زوجها كان لأسباب غير رياضية، بقولها: "لقد أغضبني الأمر حقًا لأن أنخيل كان عنصرًا جيدًا في الفريق، لكن في بعض الأحيان يكون التسويق أكثر أهمية لبعض الأندية من وجود لاعبين جيدين".

ويتضح من كلامها، أن زوجة دي ماريا أرادت الإشارة إلى أن النادي الباريسي فرّط في لاعبه من أجل إبرام صفقات أخرى مهمة أكثر من الجانب التسويقي على الجانب الرياضي، لا سيما أن النادي كان يضم في صفوفه خلال تلك الفترة نجومًا كبارًا على غرار ليونيل ميسي ونيمار جونيور وكيليان مبابي.

هل أُجبر دي ماريا على مغادرة باريس سان جيرمان؟

ودّع باريس سان جيرمان لاعبه الأرجنتيني في 21 مايو/ أيار 2022 على ملعب حديقة الأمراء، على هامش آخر مباراة من الدوري الفرنسي 2021-22 أمام ميتز، وكان ذلك بحضور زوجة اللاعب وأطفاله، حيث ذرف الدموع وسط تصفيقات الباريسيين.

وأجمعت وسائل إعلام فرنسية حينها، أن إدارة باريس سان جيرمان تعمّدت ترك دي ماريا يرحل عن صفوف فريقها مجانًا، كما لم تقدم إليه مقترحًا لتجديد تعاقده، وهو ما لم يَرُقْ صاحب الأهداف الحاسمة، لتؤكد زوجته ذلك في تصريحاتها الأخير.

أمضى دي ماريا 7 أعوام كاملة في نادي العاصمة الفرنسية حقق فيها ألقابًا محلية عديدة، حيث انضم إليه في عام 2015 من مانشستر يونايتد مقابل 63 مليون يورو، قبل أن يغادره من دون مقابل عند انقضاء عقده، لينضم بعدها إلى يوفنتوس الإيطالي الذي لعب له موسمًا واحدًا، قبل أن يستقر في صيف 2023 بنادي بنفيكا البرتغالي بصفقة انتقال حر أخرى.

وأعلن اللاعب صاحب الـ36 عامًا مؤخرًا اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين بعد مسيرة حافلة، حقق خلالها لقب كوبا أمريكا مرتين متتاليتين وكأس العالم 2022 بقطر، بينما قرر البقاء في الملاعب على مستوى الأندية، حيث يستمر تعاقده مع بنفيكا البرتغالي حتى صيف 2025.

شارك: