رسالة ميسي الأخيرة لجماهير الأرجنتين قبل نهائي كوبا أمريكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 19:38
من مشاركة قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي في نصف نهائي كوبا أمريكا (X / CopaAmerica)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، رسالةً مؤثّرةً إلى جماهير التانغو قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة ضدّ كولومبيا، في نهائي كوبا أمريكا 2024.

وضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد فوز زملاء ليونيل ميسي على كندا في نصف النهائي 2-0، في الوقت الذي تجاوز فيه الكولومبيون عقبة منتخب أوروغواي بهدف من دون رد.

رسالة مؤثرة من ميسي قبل نهائي كوبا أمريكا

وكتب ميسي عبر حسابه على الرسمي على موقع "إنستغرام": "اليوم الأخير من بطولة كوبا أمريكا. لقد وصلنا مرة أخرى حتى النهاية، كان هذا الطريق المذهل مستحيلًا من دون عمل الجميع، الذين كانوا دائمًا خلف الكاميرات. شكرًا للجميع على الجهد والعاطفة، ولكل الرفاق والجهاز الفني، ولعمال المنتخب".

أضاف: "شكرًا لكل الأرجنتينيين الذين قرروا الذهاب إلى الولايات المتحدة، وأيضًا الذين لم يتمكنوا من الحضور، ولكنهم يدعموننا من بلادنا ومن أماكن أخرى يعيشون فيها".

وقبل نهائي كوبا أمريكا 2024، لم يرق أداء ليونيل ميسي في البطولة إلى التوقعات، حيث اقتصر سجله على هدفٍ واحدٍ وتمريرةٍ حاسمةٍ واحدة.

وخاض النجم الأرجنتيني 11 مواجهة سابقة أمام كولومبيا، جاءت خمس من هذه المباريات عبر منافسات كوبا أمريكا في النسخ 2007، 2011، 2015، 2019، 2021، أما المباريات الست المتبقية فجمعت الطرفين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى المونديال.

الأسطورة الأرجنتينية يمتلك أفضلية واضحة على كولومبيا، حيث حقق الانتصار في 6 مباريات وتعادل أمام الكولومبيين في 3 مباريات، مع الخسارة في لقاءين فقط.

الأرجنتين تستهدف الحفاظ على لقب كوبا أمريكا

يبحث المنتخب الأرجنتيني عن الاحتفاظ بلقب كوبا أمريكا، الذي توج به في النسخة الأخيرة 2021، حينما يلتقي كولومبيا في المباراة النهائية لهذه البطولة.

ويمتلك منتخب الأرجنتين الرقم القياسي في عدد الألقاب في البطولة الشهيرة بعدد (15) لقبًا، بالتساوي مع أوروغواي، فيما تحلم كولومبيا بالحصول على لقبها الثاني بعد الأول عام 2001.

وتعتمد الأرجنتين في طموحاتها على خدمات الأسطورة ليونيل ميسي، الذي قاد التانغو للفوز بلقب كوبا أمريكا 2021، ثم كأس العالم 2022 بقطر، ليصنع التاريخ مع كتيبة التانغو.

شارك: