أنخيل دي ماريا يفتح النار على المدرب الهولندي لويس فان غال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب بنفيكا (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح النجم الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، النار على المدرب لويس فان غال بتصريحات لاذعة. وكان الجناح البالغ من العمر 36 عامًا قد لعب تحت قيادة المدير الفني الهولندي في موسم 2014-15 عندما كانا في فريق مانشستر يونايتد.

وهاجم دي ماريا مدربه السابق في اليونايتد أكثر من مرة، إلا أنه انتقد المدرب الهولندي بشكل كبير في تصريحاته الأخيرة، ووصفه بالمدرب الأسوأ في مسيرته على الإطلاق!

دي ماريا يوجه نقدًا لاذعًا للهولندي فان غال

وتحدث النجم الأرجنتيني في حوار مع شبكة “ESPN" بداية الشهر الجاري، حيث وصف مدرب منتخب هولندا السابق بالأسوأ، قائلًا: "أسوأ مدرب هو فان غال، يمكنك التأكد من ذلك في حال كان لديك أي شك، سأوضح لك ذلك".

تصريحات دي ماريا عن فان غال

وعاد الأرجنتيني وهاجم المدرب مجددًا في الفيلم الوثائقي الخاص به على منصة نيتفليكس، والذي يسمى "تكسير الجدار"، بسبب ما بدر منه في مواجهة ربع نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي الأرجنتين وهولندا.

وقال دي ماريا: "لويس فان غال هو أسوأ مدرب على الإطلاق، ولن أتعب من قول ذلك أبدًا". وأضاف النجم الذي قرر اعتزال اللعب الدولي مؤخرًا: "لقد تغلبنا عليهم بركلات الترجيح، على الرغم من أنه قال إننا لن نفعل ذلك".

وتابع لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق ساخرًا: "انتهى به الأمر إلى إدخال كلماته في.. حسنًا، دعنا نقل فقط إنه أكل كلماته، لنبقى مهذبين".

جدير بذكره أن أنخيل دي ماريا كان قد لعب أسوأ مواسمه على الاطلاق تحت قيادة لويس فان غال، حيث شارك اللاعب بقميص اليونايتد في 32 مباراة في موسم 14-15، واكتفى بتسجيل 4 أهداف فقط.

شارك: