القطيشي يختار أكثر 10 لاعبين مظلومين في التاريخ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11

عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار صانع المحتوى الرياضي إبراهيم قطيش الشهير باسم القطيشي أكثر 10 لاعبين مظلومين في التاريخ، رغم نجاحهم الكبير في عالم الساحرة المُستديرة.

وأشار القطيشي في حلقة عبر منصة "winwin" أن هؤلاء اللاعبين كانوا ربما سيُصبحون أساطير، ولكن بسبب الظلم الجماهيري أو الإعلامي، لم يصلوا إلى المكانة التي يستحقونها.

ووضع إبراهيم قطيش في المركز العاشر بقائمة أكثر 10 لاعبين مظلومين في التاريخ، الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

ووصف صانع المحتوى، دي ماريا بالرجل الثاني خلال فترات مسيرته، كونه لم يتعرض للظلم وحسب بسبب ليونيل ميسي، بل لوجود كريستيانو رونالدو أيضًا بعدما تزامل مع الأول في الأرجنتين وباريس سان جيرمان، والثاني في ريال مدريد.

وبالمرتبة التاسعة، جاء الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم تشيلسي وميلان وأرسنال السابق، مُشيرًا إلى أن الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي لم يحظَ بدعم إعلامي وجماهير كبير، رغم مسيرته الرائعة مع الغانرز.

وظهر اسم الظهير الأيمن لنادي داني كارفاخال، ضمن قائمة أكثر اللاعبين المظلومين، واحتل المركز الثامن في القائمة، مُشيرًا إلى أن الفائز بلقب يورو 2024، لم "يأخذ" حقه في الإنجازات.

ومن إسبانيا أيضًا، وقع اختيار إبراهيم قطيش على صانع الألعاب الإسباني، ديفيد سيلفا، والذي لم ينل مجدًا جماهيريًا أو إعلاميًا، في ظل وجود الثنائي، تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا والألقاب والإنجازات التي حققها كل منهما خلال مسيرته مع برشلونة ومنتخب إسبانيا على حدٍ سواء.

قائمة أكثر 10 لاعبين مظلومين.. أندريا بيرلو "الأفضل" في مركزه حسب القطيشي

وضمّت قائمة مقدم برامج "winwin" البوسني إيدين دجيكو، مهاجم مانشستر سيتي وإنتر ميلان الإيطالي، والذي لم ينل حقه الإعلامي رغم تألقه في الدوريين الإنجليزي والإيطالي.

ومن إنجلترا أيضًا، حضر متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد، مايكل كاريك، أحد أهم أفراد كتيبة السير فيرغسون في الحقبة الذهبية للشياطين الحمُر.

ووصف القطيشي الإيطالي أندريا بيرلو، بأنه أفضل لاعب وسط في التاريخ، مُشيرًا إلى أن تمريراته الساحرة ولمساته الإبداعية، بالإضافة إلى تألقه الخرافي في الركلات الحرة، كلها عوامل تضعه في خانة أعظم لاعبي الوسط في التاريخ.

يمكنكم متابعة الحلقة كاملة من خلال الفيديو المُرفق، أو عبر قناة "winwin" بمنصة "يوتيوب".

شارك: