هاري كين يتسلم جائزة مرموقة بعد توهجه في بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
هاري كين من حفل تسلمه جائزة الحذاء الذهبي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

استلم مهاجم بايرن ميونخ، هاري كين (31 عامًا)، جائزة الحذاء الذهبي التي تُمنَح لأفضل هدّاف في دوري أوروبي لكرة القدم، وذلك خلال حفل أُقيم في مقاطعة بافاريا الثلاثاء.

وسجّل كين 36 هدفًا في الموسم الماضي بالدوري الألماني، أكثر من أي لاعب آخر في القارة العجوز. ورغم تصدره ترتيب الهدّافين في الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، قبل انضمامه إلى بايرن، فإن كين لم يفز قط بالجائزة.

وقال كين: "إنه شعور رائع". الجائزة للجميع. لولاكم ما كنت واقفًا هنا اليوم. أشعر بالسعادة وأتطلع إلى الموسم الجديد. أشعر بطاقة جديدة. أنا فخور جدًا بالحصول على هذه الجائزة".

هاري كين

ولا يزال كين الفائز بالعديد من الجوائز الفردية يبحث عن الفوز بباكورة ألقابه على المستوى الجماعي في مسيرته. ولم يتمكن قائد منتخب إنجلترا من الفوز بأي لقب في موسمه الأول مع العملاق البافاري، وقد كانت المرة الأولى التي يعجز فيها بايرن عن الفوز بلقب منذ 2012.

هاري كين يتألق في مستهل موسمه الجديد مع بايرن

واستهل بايرن ميونخ مشواره في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، بالفوز 3-2 على مُضيفه فولفسبورغ، يوم الأحد الماضي (25 أغسطس/ آب).

ولم يسجل كين أي هدف في هذه المباراة؛ لكنه أسهم بصورة مؤثرة في أهداف فريقه الثلاثة، ليفرض نفسه ضمن أبرز نجوم اللقاء.

وانضم كين إلى بايرن ميونخ صيف العام الماضي، قادمًا آنذاك من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في صفقة فاقت قيمتها المالية حاجز الـ100 مليون يورو.

شارك: