حظ ريال مدريد يسقط بالضربة القاضية أمام نحس هاري كين!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 12:01
حسرة جود بيلينغهام بعد خسارة منتخب إنجلترا لقب يورو 2024 (X/uefa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق نجم ريال مدريد، جود بيلينغهام، بشكل لافت خلال الموسم، مما جعله أحد أقوى المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وتضمنت إنجازاته الفوز بثلاثة ألقاب مع ريال مدريد وتقديم أداء مميز مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، لكن تحقق حلمه قد يتلاشى بسبب نحس هاري كين قائد منتخب إنجلترا.

لكن، تلاشت آمال بيلينغهام في التتويج بأول لقب قاري مع منتخب إنجلترا بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام منتخب إسبانيا. قد تؤثر هذه الخسارة سلبًا في حظوظه في الفوز بالجائزة المرموقة، حيث تُعطي جائزة الكرة الذهبية وزنًا كبيرًا للإنجازات على المستوى الدولي، خاصةً البطولات الكبرى.

هل لعنة نحس هاري كين تُلاحق بيلينغهام؟ 

ولم يتمكن بيلينغهام من إظهار قدراته الحقيقية مع منتخب الأسود الثلاثة، ويرجح بعض المتابعين أن ذلك يعود إلى لعنة النحس التي تُحيط بمواطنه هاري كين، حيث فشل المنتخب الإنجليزي في تحقيق أي إنجازٍ على رغم من امتلاكه مجموعة جيدة من اللاعبين الذين ينشطون في كبرى الأندية الإنجليزية والأوروبية.

نحس هاري كين وحظه العاثر، حرم زميله بيلينغهام من فرصة التتويج بأول لقب قاري مع منتخب إنجلترا. كما قد يحرمه ذلك من الفوز بجائزة الكرة الذهبية، نظير تألقه اللافت خلال الموسم، بما في ذلك إنجازاته مع ريال مدريد.

برزت بقوة نظرية ربط تراجع نتائج بايرن ميونخ مؤخرًا بانتقال المهاجم هاري كين إلى صفوفه، خاصةً بعد خروج الفريق من بطولة السوبر الألماني بخسارة أمام لايبزيغ بثلاثية نظيفة، ثم توديع كأس ألمانيا من الدور الثاني على يد ساربروكين، تلا ذلك فقدان لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، وأخيرًا خسارة لقب دوري أبطال أوروبا بعد الخروج من الدور نصف النهائي أمام العملاق ريال مدريد الإسباني.

وغمر الحزن ملامح هاري كين، نجم إنجلترا البالغ 30 عامًا، وهو يتسلم ميدالية المركز الثاني بعد هزيمة منتخبه أمام إسبانيا في المباراة النهائية.

وتوج منتخب إسبانيا بلقب بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بعد فوزه، اليوم الأحد 14 يوليو/تموز، في النهائي على منتخب إنجلترا بنتيجة (2-1)، محرزًا لقبه الرابع في البطولة عبر تاريخه.

شارك: