نادي بايرن ميونخ الألماني يحتفي بالإنجاز الأسطوري للاعبه توماس مولر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
توماس مولر يحيي مشجعي بايرن ميونخ بعد نهاية مباراة فولفسبورغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفى نادي بايرن ميونخ الألماني بإنجاز نجمه توماس مولر (34 عامًا)، الذي أصبح اللاعب الأكثر خوضًا للمباريات في تاريخ النادي، من خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام فولفسبورغ، اليوم الأحد، برسم الجولة الأولى من منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وشارك مولر بديلًا في مباراة اليوم، وقد كان ذلك كافيًا، ليخوض الدولي الألماني السابق مباراته الرسمية رقم 709 بقميص العملاق البافاري، في مختلف البطولات.

وعادل مولر بذلك حصيلة الحارس الأسطوري للنادي، سيب ماير، ليتشارك الثنائي خانة اللاعب الأكثر خوضًا للمباريات في تاريخ بايرن، لكن مولر يتفوق على ماير بمباراة واحدة، حينما يتعلق الأمر بترتيب اللاعبين الأكثر خوضًا للمباريات مع بايرن في بطولة الدوري الألماني.

وتساوي مولر مع ماير في المركز الأول على سلم اللاعبين الأكثر تمثيلًا لبايرن ميونخ في الدوري الألماني، مع نهاية الموسم الماضي، قبل أن يحطم المهاجم المُخضرم الرقم القياسي، اليوم الأحد.

بدوره، نشر الموقع الرسمي لبايرن ميونخ تقريرًا مُطولًا عن مولر، استعرض خلاله بعض النقاط الرئيسة في مسيرة اللاعب الألماني المُخضرم مع النادي.

توماس مولر وأرقام مذهلة في بايرن ميونخ

وسجّل مولر 244 هدفًا وصنع 269 آخر خلال مبارياته الـ709 مع بايرن، وقد تُوج صحبة الفريق بكل الألقاب الممكنة.

يُذكر أن بايرن ميونخ أنهى مباراته اليوم أمام فولفسبورغ، فائزًا بنتيجة 3-2، ليحصد العملاق البافاري أول 3 نقاط في رصيده بالدوري الألماني هذا الموسم.

ويسعى بايرن للتتويج بأكبر عدد ممكن من ألقاب الموسم الجديد، بعدما أنهى الموسم الماضي دون التتويج بأي لقب.

شارك: