هاري كين بعد خسارة يورو 2024: منكسر القلب وسنقاتل مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 19:42
هاري كين قائد ومهاجم منتخب إنجلترا (facebook/EnglandTeam)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي الإنجليزي هاري كين عن حزنه الشديد لخسارة لقب يورو 2024 رفقة منتخب بلاده، عقب الهزيمة من إسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا في نهائي برلين بألمانيا.

وتلقى منتخب إنجلترا خسارة قاتلة على يد المنتخب الإسباني بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت في الملعب الأولمبي ببرلين، لينال الماتادور اللقب الرابع في تاريخه.

ماذا قال هاري كين عقب خسارة نهائي يورو 2024؟

وكتب هاري كين عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X": "أنا منكسر القلب، لأننا لم نتمكن من تحقيق ما عملنا بجد من أجله، لقد كانت بطولة طويلة وصعبة، وأنا فخور جدًّا باللاعبين والجهاز الفني الذين وصلوا إلى النهائي".

هاري كين خائب الأمل بعد خسارة لقب اليورو

وأضاف: "نحن في نهاية المطاف، فشلنا في تحقيق هدفنا وسيتعين علينا التعايش مع ذلك، ولكن كما نفعل دائمًا، سننهض ونفض الغبار عن أنفسنا، ونكون مستعدين للقتال مرة أخرى بقميص إنجلترا، شكرًا لجميع المُشجعين الذين آمنوا بنا ودعمونا حتى النهاية".

وأصبح منتخب إنجلترا أول منتخب في تاريخ بطولة أوروبا يخسر نهائيين متتاليين، بعد خسارته (2-1) أمام إسبانيا وقبلها أمام إيطاليا بركلات الترجيح عام 2021.

وكان ميكيل أويارزابال قد سجّل هدف الفوز لإسبانيا في الدقيقة (86)، بعدما كان التعادل الإيجابي مُسيطرًا على المباراة، بعدما سجّل كول بالمر التعادل للأسود الثلاثة، ردّ به على تقدم "لا روخا" عبر نيكو ويليامز في الدقيقة (47).

وفي الوقت نفسه، عانى كين من أجل ترك بصمة مرة أخرى، وتم استبدال مهاجم بايرن ميونخ بأولي واتكينز بعد 61 دقيقة فقط من اللعب، في ظل مستواه المتواضع طوال أول ساعة لعب.

وشارك قائد منتخب إنجلترا في البطولة بعد تعرضه لإصابة في الظهر أثناء وجوده مع بايرن ميونخ، حتى إنه احتاج إلى حقن مسكنة للألم، من أجل اللعب مع النادي الألماني، قبل أن يغيب عن المباراة الأخيرة للفريق في الموسم الماضي في مايو/ أيار.

يُذكر أنّ هاري كين (30 عامًا) شارك في 7 مباريات خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بإجمالي دقائق بلغ 606 دقيقة، وأحرز النجم الإنجليزي 3 أهداف خلال البطولة.

شارك: