نيمار يبعث رسالة خاصة إلى ليبرون جيمس بعد ذهبية الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
نيمار جونيور يبعث رسالة خاصة إلى ليبرون جيمس (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الهلال السعودي، عن سعادته الكبيرة برؤية الأسطورة الحية ليبرون جيمس يحقق ذهبية أولمبياد باريس 2024، في لعبة كرة السلة بعد قيادته الولايات المتحدة الأمريكية للصعود إلى منصات التتويج.

ونجحت الولايات المتحدة في خطف الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية، بعد فوز مثير على فرنسا في المباراة النهائية 98-87، وسط تألق لافت لمنتخب الأحلام بقيادة ليبرون جيمس وستيفن كيري الذي سجل 24 نقطة من 8 ثلاثيات.

ولعب ليبرون جيمس البالغ من العمر 39 عامًا، دورًا كبيرًا في فوز الولايات المتحدة الأمريكية بالذهب في لعبة كرة السلة، محرزًا 14 نقطة في المباراة النهائية، إلى جانب 6 متابعات و10 تمريرات حاسمة، قادته للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وبات ليبرون جيمس أول لاعب يحصل على 3 ميداليات ذهبية مع أمريكا في 3 عقود مختلفة بالأولمبياد، ليسارع فور الفوز في أولمبياد باريس 2024، بتقليد أحد احتفالات نيمار جونيور الشهيرة، من خلال رفع يديه بالقرب من أذنيه مع البدء بثنيها ذهابًا وإيابًا، كما يفعل نجم الهلال السعودي.

نيمار جونيور يغازل ليبرون جيمس

سارع نيمار جونيور بالرد على احتفالات ليبرون جيمس، من خلال نشر صورة لأسطورة كرة السلة الأمريكي، عبر خاصية القصص في حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، قال فيها: "أنت تستحق أيها الملك"، وفقًا لما أكده موقع "سبورت سكيدا" الشهير.

نيمار جونيور يشيد بالأسطورة ليبرون جيمس (Instgram/neymarjr)

وينظر الكثيرون إلى ليبرون جيمس كأحد أبرز نجوم كرة السلة على مر التاريخ، إلى جانب الأسطورة الحية مايكل جوردان والراحل كوبي براينت.

من ناحيته، يبحث نجم السامبا عن استعادة قدراته الفنية والبدنية بعد موسم مخيب للآمال، غاب عن معظم مبارياته بفعل الإصابة في الرباط الصليبي.

واكتفى اللاعب البرازيلي بالظهور في 5 مباريات منذ الانضمام إلى الهلال السعودي الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل الغياب 271 يومًا بواقع 41 مباراة في مختلف المسابقات، بفعل الإصابة القوية التي تعرض لها.

ويطمح نجم السامبا البالغ من العمر 32 عامًا، إلى ترك بصمة خاصة مع الهلال في الموسم الجديد، خاصة مع تبقي عام وحيد على عقده الراهن، دون الكشف عن ملامح مستقبله المرتقب، سواء بتجديد عقده في دوري روشن السعودي أو العودة إلى البرازيل.

جدير بالذكر أن نجم الهلال قاد البرازيل لحصد أول ميدالية ذهبية لها بكرة القدم في الأولمبياد، وجاء ذلك في ريو 2016، بعد الفوز على ألمانيا في المباراة النهائية بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل بنتيجة إيجابية 1-1.

شارك: