شاهد | نصير مزراوي يطير إلى إنجلترا من أجل مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
نصير مزراوي على أعتاب الانتقال إلى مانشستر يونايتد (fcbayern.com)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادر المدافع المغربي نصير مزراوي مدينة ميونخ الألمانية، صوب إنجلترا من أجل إكمال إجراءات انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد بصورة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

ورصدت عدسات الكاميرا، النجم المغربي أثناء وجوده في المطار تمهيدًا للرحيل إلى مدينة مانشستر، في خطوة متوقعة بعد التوصل إلى اتفاق شفهي مع الشياطين الحمر خلال الأيام القليلة الماضية.

ومنح بايرن ميونخ الضوء الأخضر للاعبه العربي، من أجل السفر إلى إنجلترا، وإكمال إجراءات انضمامه إلى مانشستر يونايتد، وسط توقعات بالإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وبات مدافع أسود الأطلس، أحدث تعاقدات مانشستر يونايتد هذا الصيف، إلى جانبه زميله في العملاق البافاري، الهولندي ماتياس دي ليخت الذي طار ضمن  الرحلة ذاتها صوب إنجلترا، من أجل اللعب مع الفريق الإنجليزي.

نصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد

قال فلوريان بليتنبرغ مراسل سكاي سبورتس، إن اللاعب سيخضع للفحوص الطبية مع مانشستر يونايتد فور وصوله إلى إنجلترا، في خطوة تمهد لانضمامه إلى الشياطين الحمر.

وتابع: "الاتفاق تم بين جميع الأطراف، اللاعب سيحصل على عقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى عام 2029، مع وجود عام آخر اختياري".

ومن غير المتوقع، أن يواجه نصير مزراوي أية عقبات في طريق انضمامه إلى مانشستر يونايتد، بعد اتفاق الجميع على البنود الشخصية والمالية للصفقة كافة.

وكان بايرن ميونخ يمني النفس في الحصول على 30 مليون يورو، نظير التخلي عن اللاعب المغربي، لكن الصفقة تقلصت إلى 15 مليون يورو فقط، يضاف إليها 5 ملايين أخرى من المتغيرات.

ويراهن المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، على قدرات مدافع أسود الأطلس من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن، الذي واجه من خلاله الشياطين الحمر مشكلات ملحوظة الموسم الماضي.

انضم المدافع المغربي إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2022 في صفقة انتقال حر، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الوقت خاض 55 مباراة مع العملاق البافاري عبر مختلف المسابقات، لكنه خرج من حسابات الفريق بصورة مفاجئة هذا الصيف.

جدير بالذكر أن مدافع "أسود الأطلس" خاض مع بايرن ميونخ 29 مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، من دون إحراز أي أهداف بإجمالي 1981 دقيقة لعب.

شارك: