برسالة تحريضية ضد مبابي.. هل يزعزع نيمار استقرار ريال مدريد؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
أرشيفية - نيمار وفينيسيوس من مباراة سابقة مع منتخب البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر إعلامية مفاجأة كبرى، حين زعمت أن البرازيلي نيمار جونيور، نجم الهلال السعودي، وجه رسالة تحريضية وجهها لمواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس ضد النجم الفرنسي كيليان مبابي، الأمر الذي من شأنه أن يشعل فتيل الخلاف ويزعزع استقرار غرف ملابس ريال مدريد.

وكانت التقارير الأخيرة قد أثارت جدلاً واسعًا حول علاقة النجم البرازيلي بزملائه السابقين في باريس سان جيرمان، وخاصة مع النجم الجديد لنادي العاصمة الإسبانية، خلال موسمه الأخير مع الفريق الناشط في الدوري الفرنسي.

ووفقًا لما كشفه مقدم البرامج الفرنسي سيريل حنونة خلال ظهوره على إذاعة "أوروبا 1"، يبدو أن النجم البرازيلي لعب دورًا في تحريض مواطنيه في ريال مدريد، فينيسيوس جونيور ورودريغو، ضد مبابي.

نيمار في رسالة موجهة إلى فينيسيوس ورودريغو: اللعب مع مبابي كارثي!

وصرح حنونة بأن نيمار أرسل رسالة إلى لاعبي ريال مدريد البرازيليين، مشيرًا إلى أن اللعب مع مبابي "كارثي" وأنه "جحيم حقيقي"، وذلك بعد ترسيم صفقة انضمام قائد المنتخب الفرنسي إلى الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

هذه الرسالة التي يبدو أن النجم البرازيلي وجهها إلى أصدقائه فينيسيوس ورودريغو، تُظهر استمرار التوتر بين النجمين السابقين في باريس سان جيرمان، خاصة بعد انتقال جناح منتخب "السامبا" إلى الهلال السعودي.

وفي الوقت نفسه، وبالرغم من هذه الأنباء، لم تظهر أي علامات واضحة على تدهور العلاقة بين مبابي والبرازيليين فينيسيوس ورودريغو في ريال مدريد حتى الآن، حيث لا تزال الأمور تبدو طبيعية بين النجم الفرنسي وزملائه في النادي.

ومع ذلك، تثار بعض التساؤلات حول العلاقة بين مبابي وفينيسيوس جونيور على وجه الخصوص، إذ لاحظ البعض عدم وجود توافق كامل بين اللاعبين على أرض الملعب حتى الآن، ما اضطر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليرد على ذلك قائلًا: "لا يوجد أي مشكلة في الهجوم، مع الوقت سيزداد الانسجام بين اللاعبين مبابي وفينيسيوس".

ويبقى السؤال مطروحًا: هل تؤثر تصريحات نيمار في العلاقة بين نجوم ريال مدريد!؟ وهل سيتسبب هذا التوتر المحتمل في مشاكل مستقبلية داخل صفوف الفريق الملكي؟ خاصة في ظل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية انتقال فينيسيوس إلى الدوري السعودي مستقبلًا، وذلك بعد وصول مبابي.

شارك: