نجوم ريال مدريد يختارون لقبًا جديدًا للبرازيلي إندريك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
ريال مدريد يعوّل على البرازيلي الواعد إندريك ليكون نجم الفريق الأول مستقبلًا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار نجوم ريال مدريد الإسباني لقبًا جديدًا لزميلهم والوافد على الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، البرازيلي الواعد إندريك، بهدف إدخاله أكثر فأكثر في أجواء حجرات الملابس، ومنحه انسجامًا أكبر مع المجموعة، حتى يتمكن من تقديم الإضافة المرجوة.

وقدّم "الملكي" رسميًّا موهبته الجديدة بتاريخ 27 يوليو/ تموز 2024 أمام 45 ألفًا من جماهير الفريق، الذين احتشدوا للترحيب بإندريك، اليافع صاحب الـ18 عامًا فقط.

ووقع المهاجم البرازيلي القادم من بالميراس مع ريال مدريد على عقد طويل الأمد، حيث سيظل لاعبًا في "سانتياغو بيرنابيو" لمدة ست مواسم، ما يعني أن عقده سيستمر حتى يونيو/ حزيران 2030، مع العلم أنه سيرتدي القميص الذي يحمل الرقم (16) في منافسات الموسم الجديد.

نجوم ريال مدريد يمنحون إندريك لقبًا إنجليزيًّا

في هذا السياق، كشف تعليق للنجم الإنجليزي جود بيلينغهام على صورة للفتى البرازيلي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عن هوية اللقب الجديد لإندريك في حجرات ملابس "البلانكوس".

ونشر إندريك صورة مع لقب كأس السوبر الأوروبي تظهر سعادته بتحقيق أول ألقابه الرسمية مع ريال مدريد، بعد أسابيع قليلة من التحاقه بالفريق، قبل أن يفاجأ بتعليق لبيلينغهام تحت الصورة كُتب فيه بالإسبانية "Vamos Bobby", ليتبيّن لاحقًا أنّ "بوبي" هو الاسم الذي سيُنادى به إندريك من قبل زملائه في الفريق.

وبحسب الأصداء الخاصة بهذا اللقب الجديد، فإنّ السبب فيه يعود إلى تأثر "نجم السيليساو" بأسطورة إنجلترا ومانشستر يونايتد "السير" بوبي تشارلتون, الذي قاد منتخب "الأسود الثلاثة" لتحقيق لقبهم الوحيد في كأس العالم عام 1966، والذي توفّي عن عمر يناهز 86 عامًا، بتاريخ 21 تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وتأتي صورة إندريك مع لقب كأس السوبر الأوروبي، على الرغم من عدم التعويل على خدماته من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي خيّر عليه الخماسي لوكا مودريتش ولوكاس فازكيز وأردا غولير وإبراهيم دياز وداني سيبايوس،ي في المباراة النهائية، التي احتضنها الملعب الوطني بوارسو وحسمها "الميرنغي" على حسب أتلانتا الإيطالي بثنائية نظيفة، ليرفع عدد ألقابه في المسابقة إلى 6 ألقاب (رقم قياسي).

جدير بالذكر أنّ ريال مدريد اتفق مع بالميراس على ضم إندريك في ديسمبر/ كانون الأول 2022، وتركه مع النادي البرازيلي حتى يونيو/ حزيران الماضي، حتى يبلغ السن القانوني لضمه، ليتحصل ناديه على مبلغ كبير في الصفقة، التي قدّرت ب 47.5 مليون يورو.

شارك: