فينيسيوس: مع مبابي الأمر سيكون مذهلًا.. وجائع لألقاب أكثر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتحرق البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد شوقًا للعمل برفقة مُهاجم النادي الجديد، الفرنسي كيليان مبابي الذي يُريد القيام معه "بأشياء عظيمة" في "سانتياغو برنابيو"، مُشيرًا إلى أنّ الموسم سيكون مذهلًا برفقة الغزال الفرنسي في الموسم القادم 2024-25.

وانضم كيليان مبابي أخيرًا إلى ريال مدريد في يونيو/حزيران الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حُر، بعد سلسلة من المحاولات، بدأت قبل 7 سنوات، عندما كان الغزال لاعبًا في موناكو.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سيكون الأمر مذهلًا مع كيليان مبابي، وآمل أن نتمكن من القيام بأشياء عظيمة".

أنشيلوتي: خطوتان تفصلان فيني جونيور عن الكرة الذهبية

وتعهد فيني بأن يلقى كيليان معاملة مميزة كما حدث مع الإنجليزي جود بيلينغهام في الموسم الماضي بقوله: "علينا الاعتناء به وبذل كل ما في وسعنا لمساعدته في التكيف خلال أسرع وقت ممكن".

وأضاف الجناح البرازيلي: "من الصعب دائمًا الانضمام إلى نادٍ آخر، لكننا فعلنا ذلك بالفعل مع بيلينغهام، الذي وصل الموسم الماضي وتألق، نأمل أن نتمكن من تكرار ذلك مع كيليان".

فينيسيوس الجائع مُستعد لقيادة ريال مدريد

وأبرز فينيسيوس الحالة البدنية الجيدة التي دخل بها فترة ما قبل الموسم وأظهر جوعه للنجاح، بهدف زيادة حصيلته من الألقاب، وقال: "أنا بخير حال، وسعيد بالعودة إلى الفريق بأكمله، والموظفين والأشخاص الذين يعملون معنا".

وأردف: "لقد حان الوقت للعودة بتركيز؛ لأن المباراة الأولى هي بالفعل نهائي، ونحن نستعد وننتظر اللاعبين المتبقين حتى يكون هذا الموسم مثل الموسم الماضي".

وشدد: "أنا أتدرب كثيرًا حتى أتمكن من العودة إلى المستوى الذي وصلت إليه في الموسم الماضي لأكون جاهزًا في أسرع وقت ممكن؛ لأننا لا نملك الكثير من الوقت؛ لدينا مباراة في كأس السوبر الأوروبي، ثم ستبدأ الليغا ونحن مستعدون بالفعل".

وأكد: "أريد الفوز بألقاب أكثر من الموسم الماضي، وتسجيل المزيد من الأهداف، وتقديم المزيد من التمريرات الحاسمة ومواصلة التطور لأنني أبلغ من العمر 24 عامًا فقط، لقد كنت هُنا منذ ست سنوات، لكنني لا أتعب أبدًا من مشاهدة لوكا مودريتش يلعب عامًا آخر معنا والقدرة على التعلم منه ومن جميع اللاعبين الآخرين أمر جيد دائمًا".

وختم تصريحاته بالحديث عن مواطنه والوافد الجديد، إندريك فيليبي بقوله: "إنه صغير جدًا لكنه يتمتع بعقلية تجعله جاهزًا لمساعدتنا عندما نحتاج إليه".

شارك: