إندريك يتوعد برشلونة قبل الكلاسيكو الودي في أمريكا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
البرازيلي إندريك فيليبي مهاجم ريال مدريد في مباراة ميلان الودية (facebook/RealMadrid)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي البرازيلي إندريك فيليبي مهاجم ريال مدريد الجديد، أنّ فريقه سيُقاتل من أجل تحقيق الفوز على برشلونة في الكلاسيكو الودي الذي سيجمع بين الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم القادم 2024-25.

ويحتضن ملعب "ميتلايف" مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الودي، وذلك فجر الأحد الموافق 4 أغسطس/ آب 2024، ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2024-25.

وقال إندريك في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اللعب في الكلاسيكو حلم لأي طفل وسنبذل قصارى جهدنا للفوز".

وأضاف اللاعب البرازيلي الشاب: "أنا سعيد للغاية ومسرور بكل ما يحدث لي، عندما ظهرت لأول مرة فكرت في والدي وصديقتي، اللذين كانا في الملعب. ليس لديَّ كلمات، هذا ما أردته، لديَّ غرفة ألعاب في المنزل وسأحتفظ بهذا القميص".

وأردف الوافد الجديد إلى ريال مدريد هذا الصيف: "هُناك لاعبون عظماء في مدريد ويمكنني التحدث معهم والتدريب معهم، إنهم لاعبون مذهلون، وعندما أعود إلى مدريد سألعب مع فيديريكو فالفيردي، كذلك وجود بيلينغهام وكيليان مبابي، سأطلب منهم النصيحة، أنا هنا للعمل والتعلم".

وعن زميله الشاب، أردا غولر، قال المهاجم البرازيلي: "إنه لاعب رائع، صغير جدًا.. ونحن علينا أن نتدرب كثيرًا للعب وأن نكون قادرين على مساعدة الفريق، لهذا السبب أنا هُنا، للتدريب ومساعدة زملائي في الفريق وتسجيل الأهداف".

وختم المهاجم البرازيلي تصريحاته بالقول: "لديَّ الكثير من المشجعين في البرازيل لكنني لم أتوقع هذا في مدريد، إنه أفضل نادٍ في العالم والحب الذي قدموه لي كان جنونيًا".

وكان ريال مدريد اتفق مع بالميراس على ضم اللاعب الواعد في ديسمبر/ كانون الأول 2022، وتركه مع النادي البرازيلي حتى يونيو/ حزيران الماضي، حتى يبلغ السن القانوني لضمه، وتحصل النادي البرازيلي على مبلغ 41.25 مليون يورو حتى الآن في الصفقة.

ووقّع المهاجم البرازيلي القادم من بالميراس، على عقد طويل الأمد، حيث سيظل لاعبًا في "سانتياغو برنابيو" لمدة ستة مواسم، ما يعني أن عقده سيستمر حتى يونيو/ حزيران 2030.

متى موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟

يلتقي قطبا الليغا في الكلاسيكو الودي، يوم الأحد 4 أغسطس 2024، على ملعب "ميتلايف ستاديوم"، على أنْ تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

شارك: