أنشيلوتي غاضب من جود بلينغهام وهذه خطته مع إندريك!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
أرشيفية - المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (يسارًا) مع الإنجليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام، عن العديد من القضايا المثيرة التي تخص نادي ريال مدريد الإسباني، مشيرًا بطريقة فكاهية إلى غضبه من نجم الفريق الإنجليزي جود بيلينغهام بعد سرده لحادثة طريفة وقعت معه.

وجاءت تلك التصريحات بعد نهاية المران الأول في تشارلوت، الملعب الذي سيلعب فيه مباراته الثالثة ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2024-25 في الولايات المتحدة، ضد نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويستعد ريال مدريد للمنافسة على 7 ألقاب الموسم المقبل، بداية من السوبر الأوروبي ضد أتلانتا الإيطالي وأيضًا الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وبطولة كأس القاريات للأندية "كأس الإنتركونتيننتال".

وأوضح المدرب السابق لنادي ميلان في هذا الشأن: "أؤكد لكم أننا سننافس على جميع البطولات. الفريق يمتلك جودة كافية تمكنه من المنافسة على جميع الألقاب، رغم الضغط الكبير الذي يفرضه الجدول الزمني المكثف".

وأضاف في رد على سؤال بشأن رغبته في تحطيم الأرقام القياسية: "لا أفكر في ذلك، أنا أفكر في أن اللقب الأول بعد أيام قليلة، وعلينا الاستعداد جيدًا ومحاولة الفوز به لبدء الموسم بشكل جيد. وهذا ما يدور في أذهاننا اليوم".

ما سبب غضب أنشيلوتي من جود بيلينغهام؟

في إطار التحضيرات للموسم الجديد، تواصل "كارليتو" مع اللاعبين الذين يقضون العطلة الصيفية للاطمئنان على جاهزيتهم البدنية قبل العودة للتدريبات، ومن بين هؤلاء اللاعبين، كان جود بيلينغهام، لاعب الوسط الإنجليزي الشاب.

وفي موقف طريف، كشف أنشيلوتي أنه حاول الاتصال ببيلينغهام للاطمئنان عليه وعلى حالته البدنية، لكن الأخير لم يرد على مكالمته، بينما رد على اتصال زميله فينيسيوس جونيور، وعبر مدرب ريال مدريد عن غضبه من هذه الحادثة بطريقة فكاهية، مؤكدًا أن بيلينغهام عليه أن يكون جاهزًا للموسم الجديد.

وفي التصريحات التي نقلتها مختلف وسائل الإعلام الإسبانية أبرزها "آس" و"موندو ديبورتيفو"، أشاد المدرب الإيطالي كثيرًا بالبرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو، قائلًا: "لعب فينيسيوس مباراته الأخيرة قبل شهر، أعتقد أنه استراح لمدة 15 يومًا ثم بدأ العمل.. إنهما ليسا كما كنت كلاعب، الذي قضى شهرًا لا يفعل شيئًا على الإطلاق ووصل سمينًا".

خطة مدرب ريال مدريد للتعامل مع الوافد الجديد إندريك

وتحدث أنشيلوتي عن النجم الجديد للفريق البرازيلي إندريك الذي لم يظهر حتى الآن بالشكل المأمول في الجولة التحضيرية بأمريكا، وقال: "علينا التحلي بالصبر معه، لقد أظهر جودة وموهبة كبيرة. كما هو الحال مع أردا غولر العام الماضي".

وزاد: "لا يتعين علينا الضغط على اللاعبين الشباب، فهو لديه الكثير من الضغوط خلفه، إنه لاعب محبوب في جميع أنحاء العالم، وخاصة في البرازيل، ولكن يجب أن نتحلى بالصبر مع هؤلاء اللاعبين. مع الشباب خصوصًا".

وتابع: "إنه مهاجم مركزي، وفي بعض الأحيان يمكنه اللعب كلاعب خط وسط، لكن موقعه في الملعب واضح تمامًا. إنه ليس مثل بيلينغهام أو رودريغو، الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة. كلامي واضح جدا".

موقف مبابي من المشاركة مع ريال مدريد في السوبر الأوروبي

وحول تشكيلة الفريق في مباراة كأس السوبر الأوروبي في وارسو، قال أنشيلوتي مازحًا: "يجب أن يشارك فيها اللاعبون الذين فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا"، ولكنه أشار إلى أن هناك لاعبين اثنين مثل الألماني توني كروس وناتشو.

وتشير هذه التصريحات إلى أن موقف الفرنسي كيليان مبابي الذي انضم للنادي الملكي في يوليو/ تموز الماضي، من خوض نهائي السوبر الأوروبي لا يزال غامضًا، وهناك إمكانية لعدم الاستعانة بخدماته، خاصة أنه لا يزال عطلة ولم يلتحق بعد بتدريبات النادي.

شارك: