إندريك ينضم إلى نجوم سجلوا بقميص ريال مدريد في مباراتهم الأولى في البرنابيو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
-
آخر تعديل:
2024-08-25 20:43
النجم البرازيلي إندريك محتفلًا بهدفه الأول مع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح المهاجم البرازيلي إندريك في تسجيل هدفه الأول بقميص ريال مدريد، لينضم إلى قائمة مذهلة من النجوم الذين تمكنوا من تسجيل هدفهم الأول في مباراتهم الأولى بقميص الفريق، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتمكن المهاجم اليافع من تسجيل هدف فريقه الثالث في مرمى بلد الوليد، خلال المباراة التي انتصر بها ريال مدريد بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

إندريك دخل بديلًا في نهايات الشوط الثاني، لكنه لم يفوت الفرصة من دون استغلال تمريرة المغربي إبراهيم دياز، ليهيئ الكرة على يمناه ويطلقها قوية بشكل مفاجئ في الزاوية القريبة للحارس، محرزًا هدفًا جميلًا.

إندريك ينضم لقائمة ذهبية بعد هدفه ضد بلد الوليد

الهدف منح إندريك الفرصة ليجاور قائمة من نجوم كبار تمكنوا من تحقيق نفس الشيء، أولهم هو الأسطورة ألفريدو ديستيفانو الذي سجل هدفه في مرمى راسينغ سانتاندير عام 1953.

وكان رفيقه في الملاعب فرينك بوشكاش ثاني من حقق هذا الأمر، بعدما سجل في مرمى سبورتنغ خيخون عام 1958، قبل أن ينتظر لاعبو ريال مدريد قرابة 42 عامًا حتى حقق لويس فيغو نفس الأمر ضد فالنسيا عام 2000.

بعد ذلك تناوب باقي "الغالاغتيكوس" على تحقيق هذا الأمر، فسجل رونالدو الظاهرة في مرمى ألافيس عام 2002، وديفيد بيكهام عام 2003 في مرمى ريال بيتيس، ثم تلاه مواطنه مايكل أوين أمام نومانسيا عام 2004، إلى أن وصل كريستيانو رونالدو فسجل عام 2009 في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا.

وكان آخر من يسجل بقميص ريال مدريد في مباراته الأولى بالبرنابيو الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام العام الماضي، بعدما هز شباك خيتافي، لينضم إندريك إلى ترسانة من الأساطير التي لعبت للريال، بعد هدفه اليوم في مرمى بلد الوليد.

جدير بالذكر أن المهاجم البرازيلي يبلغ من العمر 18 عامًا، وقد انتقل إلى ريال مدريد بشكل نهائي هذا الصيف، مقابل 48 مليون يورو دفعها الريال إلى بالميراس البرازيلي.

شارك: