نجم ريال مدريد يقترب من الانضمام إلى الغرافة القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-24 16:28
نجم ريال مدريد يقترب من الانضمام إلى الغرافة القطري (X/JoseluMato9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات في حكم المؤكد مغادرة نجم ريال مدريد صفوف العملاق الاسباني، تمهيدًا للانضمام إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، يستعد خوسيلو لمغادرة ريال مدريد بعد فشل الجانبين في التوصل إلى اتفاق من أجل استمراره في "سانتياغو برنابيو"، في خطوة تمهد لانتقاله إلى صفوف الغرافة القطري.

تدخل صفقة خوسيلو إلى الغرافة القطري مراحلها النهائية، بانتظار الكشف عن التفاصيل من قبل الجانبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

نجم ريال مدريد يتأهب لخوض تجربة جديدة في الدوري القطري

وسبق للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إبداء رغبة واضحة في الاحتفاظ بخدمات المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا، لكن اللاعب والنادي الملكي فشلا في التوصل الى اتفاق نهائي.

وأظهر خوسيلو رغبة كبيرة في بدء تجربة جديدة بين أحضان الدوري القطري، وتحديدًا عبر بوابة الغرافة الطامح للمنافسة بقوة على الألقاب في الموسم القادم.

انضم خوسيلو إلى النادي الملكي عام 2023، قادمًا من إسبانيول، حيث جاء لتعويض الفرنسي كريم بنزيما الذي رحل قبل بداية الموسم الماضي للانضمام إلى الاتحاد السعودي.

وأظهر خوسيلو تألقًا لافتًا الموسم الماضي، وحاز على شهرة كبيرة بعد تسجيله هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قاد بهما ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ والتأهل إلى المباراة النهائية.

وخاض المهاجم الإسباني المخضرم 49 مباراة مع الميرنغي الموسم الماضي، أحرز خلالها 17 هدفًا مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2126 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن الغرافة أنهى منافسات دوري نجوم قطر في نسخته الأخيرة، محتلًا المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف السد المتوج باللقب.

شارك: