خطوة مثيرة من ريال مدريد تجاه مبابي وإندريك

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 16:16
كليان مبابي انضم إلى صفوف ريال مدريد في صفقة مجانية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدم ريال مدريد الإسباني على خطوة مثيرة، تجاه لاعبيه الجديدين كيليان مبابي وإندريك فيليبي، في إطار تحضيرات "الميرينغي" لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.

النادي الملكي أدرج الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك فيلبي ضمن قائمة نجوم فريقه الأول على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت.

وانتهى عقد مبابي بصورة رسمية مع باريس سان جيرمان في الثلاثين من يونيو الماضي، الأمر الذي أتاح للميرينغي فرصة إضافته إلى قوائم فريقه.

ودخل عقد المهاجم الفرنسي مع بطل أوروبا 15 مرة، حيز التنفيذ وهو العقد الذي قام الطرفان بالإعلان عنه في الثالث من الشهر الماضي.

ريال مدريد يدرج اسم مبابي وإندريك

وينطبق الأمر ذاته على البرازيلي إندريك الذي دخل عقده مع نادي العاصمة الإسبانية حيز التنفيذ، بانتظار ما سيقدمه مع الفريق الملكي الموسم المقبل.

وينشغل مبابي وإندريك مع منتخبي فرنسا والبرازيل بالمشاركة في منافسات يورو وكوبا أمريكا 2024، وسط توقعات بمنافستهم على اللقب.

ويسيطر الحماس على مشجعي العملاق الإسباني بشأن الواعد إندريك الذي يحتفل قريبًا بعيد ميلاده الثامن عشر، خاصة أن تجربة البرازيليين أظهرت نجاحًا في سانتياغو برنابيو، مع حضور فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

وسيبدأ ريال مدريد بصورة رسمية فترة الإعداد للموسم الجديد في 15 من الشهر الجاري تزامنًا مع غياب الدوليين، ثم سيسافر إلى الولايات المتحدة لمواجهة ميلان في أول أغسطس/ آب، وبرشلونة في الرابع من الشهر ذاته، ثم تشيلسي في يوم السادس منه.

شارك: