هل يرحل إبراهيم دياز عن ريال مدريد بسبب مبابي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 22:55
النجم المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني (X/Brahim)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هدّد تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، فرص المغربي إبراهيم دياز للاحتفاظ بمكانته داخل قائمة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق "الملكي".

ورغم تقديم دياز الذي اختار اللعب لمنتخب المغرب على حساب إسبانيا، مستوى جيدًا في مرحلة الإياب من الموسم الكروي الماضي 2023-2024، فإنه لم يضمن مكانته مع بطل أوروبا في الموسم القادم.

ونجح إبراهيم دياز -نجم ميلان السابق- في إقناع أنشيلوتي بإمكانياته الفنية في المباراة التي لعبها، وبات من بين الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها المدرب الإيطالي، مسهمًا في فوز ريال مدريد بمباريات كانت حاسمة في حصد لقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني من قبل.

سجل الدولي المغربي 12 هدفًا مع تقديمه 9 تمريرات حاسمة في 44 مباراة خاضها موسم (2023-2024)، وأنهى الموسم الفارط باعتباره خامس هدافي ريال مدريد، وثالث لاعب يحصل على أكبر عدد من جوائز المباراة.

هل يرحل إبراهيم دياز عن ريال مدريد بسبب مبابي؟

سلط تقرير من موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الضوء على مستقبل المغربي إبراهيم دياز مع ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تعاقد الفريق مع كيليان مبابي.

وأوضح الموقع الفرنسي، أن انضمام مبابي إلى الفريق الملكي، سيُقلل من دقائق مشاركة دياز الموسم القادم، في ظل وفرة المهاجمين الذين تزخر بهم كتيبة "الميرينغي" رغم رحيل خوسيلو.

وأبرز أن ريال مدريد أبدى رغبته في بقاء النجم المغربي داخل النادي، بحيث كان موقفه واضحًا وهو عدم وجود نية على الإطلاق للتّخلي عن اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح إلى أن دياز البالغ من العمر 24 عامًا، أبان عن رغبته هو الآخر في مُواصلة اللعب بقميص ريال مدريد الموسم المقبل، بكونه يشعر بحالة جيدة للغاية داخل النادي.

المصدر نفسه، أفاد أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز رفضت مقترحات من بعض الأندية التي ترغب في التعاقد مع دياز، ويتعلق الأمر بكل من توتنهام الإنجليزي وروما الإيطالي، بعدما أكد أنشيلوتي حاجته للاعب المغربي الموسم القادم.

شارك: