ريال مدريد ينتظر خطوة واحدة من أشرف حكيمي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 19:39
المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر ريال مدريد الإسباني، خطوة واحدة من المغربي أشرف حكيمي قبل بدء التحرك لإعادة مدافع باريس سان جيرمان إلى أحضان "سانتياغو برنابيو" بعد سنوات من اللعب في بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان ونادي العاصمة الفرنسية.

حسب روبين بيرنر رئيس تحرير "فوتبول ترانسفيرس" فإن ريال مدريد ينتظر من أشرف حكيمي تجاهل فكرة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، من أجل إعطاء النادي الملكي الفرصة لإعادته إلى إسبانيا مستقبلًا.

وتابع: "هناك العديد من العوامل التي تعزز فرص عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد، النادي الملكي يفاضل بين المدافع المغربي وريس جيمس من تشيلسي، لكن الجميع في الميرينغي يفضّل حكيمي على كل الخيارات الأخرى".

وأكمل: "انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد عزز من فرص عودة أشرف حكيمي، الثنائي تجمعهما صداقة خاصة منذ أيام باريس سان جيرمان، ومسؤولو ريال مدريد سيكونون سعداء بالجمع بينهما في المستقبل".

خطة ريال مدريد للتعاقد مع أشرف حكيمي

بات في حكم المؤكد أن يؤجل ريال مدريد فكرة التعاقد مع أشرف حكيمي، حتى عامين من الآن وتحديدًا بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان صيف 2026.

ويخطط ريال مدريد للحصول على تعهد من المدافع المغربي بتجاهل فكرة تجديد عقده مع الفريق الفرنسي، تمامًا كما فعل صديقه المقرب كيليان مبابي، قبل التحرك لضمه بصورة مجانية بعد عامين من الآن.

ويعمل ريال مدريد على الاحتفاظ بخدمات داني كارفاخال حتى عام 2026، حيث ينتهي عقد المدافع المخضرم بعد عام من الآن، ويرغب النادي في التجديد له لعام إضافي على الأقل، قبل ترك مركزه الأساسي لصالح الوافد الجديد حكيمي.

ويدرك باريس سان جيرمان خطط ريال مدريد بشأن حكيمي، ما دفع النادي الفرنسي للضغط لتجديد عقد اللاعب المغربي لسنوات قادمة، وفي حال الفشل في ذلك، سيبدأ بعرضه للبيع في الصيف المقبل من أجل تحريك أندية ساعية لضمه مثل مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن حكيمي يمتلك مسيرة حافلة؛ حيث لعب في صفوف ريال مدريد وأحرز هناك لقب دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني، ومنه إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن ينتهي به المطاف في باريس سان جيرمان، كما احتل المركز الرابع مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

شارك: