خوسيلو يُعدِّد أسباب انتقاله إلى الدوري القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 20:15
خوسيلو ماتو بات أحدث النجوم العالميين المنضمين إلى بطولة الدوري القطري (facebook/RealMadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المهاجم الإسباني خوسيلو ماتو عن أسباب اتخاذه قرارًا بالانتقال إلى بطولة الدوري القطري لكرة القدم، وتحديدًا إلى نادي الغرافة، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2024.

وأعلن الغرافة، أمس الجمعة، عن تعاقده رسميًا مع خوسيلو (34 عامًا)، وذلك بعدما أمضى اللاعب الإسباني الموسم الكروي المنصرم في ريال مدريد، مُعارًا من إسبانيول.

وقرر ريال مدريد شراء بطاقة خوسيلو من إسبانيول، قبل أن يبيع الهدّاف الإسباني إلى الغرافة، الناشط ببطولة دوري نجوم أريدُ.

بدوره، قال خوسيلو في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أريد أن أشكر ريال مدريد على أجمل عام في حياتي، لقد حققت الحلم باللعب لفريق حياتي، وتسجيل الأهداف في البرنابيو، والتتويج بالألقاب".

وأضاف خوسيلو، بخصوص قراره بالرحيل عن ريال مدريد: "لقد كان قرارًا صعبًا للغاية؛ حيث أمضينا وقتًا طويلًا للتفكير في الأمر، وفي النهاية وجدنا أن الرحيل يمثل الخيار الأفضل".

وأكد خوسيلو أنه اتخذ قرار الرحيل عن الريال، بعد التشاور مع العائلة والأفراد المحيطين به، قبل أن يردف: "كان اتخاذ القرار صعبًا جدًا، لكنه القرار السليم".

خوسيلو: الدوري القطري تنافسي للغاية

وتطرق خوسيلو للحديث عن انتقاله إلى دوري نجوم أريدُ؛ حيث قال: "أرغب في الاستمرار بالمنافسة، وقد حظيت بفرصة لتوقيع عقد يمتد لـ3 أعوام تقريبًا في دوري مثل الدوري القطري "التنافسي للغاية"، والذي يضم لاعبين ذوي حضور على المستوى الأوروبي"، موضحًا أن البطولة في تطور مستمر.

واختتم خوسيلو حديثه في هذا الشأن، بالقول: "إنها (الدوحة) مدينة يمكن لأطفالي النمو فيها بصورة جيدة للغاية، وقد كان أمرًا مهمًا أن أتخذ قرارًا يخص عائلتي".

خوسيلو يشارك مع منتخب إسبانيا في يورو 2024

ويحضر خوسيلو حاليًا في معسكر منتخب إسبانيا بألمانيا؛ حيث يخوض الفريق القومي المُلقب بـ"لا روخا" منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وتأهل منتخب إسبانيا إلى ثمن نهائي اليورو في صدارة المجموعة الثانية، وقد كان الفريق الوحيد الذي تمكن من تجاوز دور المجموعات بالعلامة الكاملة من النقاط (9).

ويستعد الفريق الإسباني لمواجهة جورجيا غدًا الأحد (30 يونيو)، ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة القارية. وتطمح إسبانيا للظفر برابع ألقابها في كأس أمم أوروبا، بعد حصدها لقب البطولة أعوام 1964 و2008 و2012.

شارك: