نجم الهلال كويلار يلمح لقرب انتقاله إلى الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 11:46
الكولومبي غوستافو كويلار لاعب نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح الدولي الكولومبي ونجم خط وسط الهلال السعودي، غوستافو كويلار، إلى قرب رحيله عن الزعيم الهلالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة مع نادي الشباب.

ويرتبط كويلار بعقدٍ مع الهلال حتى نهاية شهر يونيو من العام القادم 2024، بعدما انضم إلى الزعيم الهلالي شتاء 2019 قادمًا من فلامينغو البرازيلي، بعقدٍ يمتد حتى صيف 2023، قبل تمديد العقد لعام إضافي الموسم الماضي.

ونشر النجم الكولومبي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة تفيد بسفره إلى النمسا التي يخوض فيها فريق الشباب معسكرًا حاليًا، ما وصفه متابعون بأنه تلميح منه إلى قرب انضمامه إلى شيخ الأندية السعودية.

وعلّق كويلار على الصورة التي نشرها وهو في طريقه إلى معسكر الشباب، وفقًا لمتابعين، وذلك بقوله: "ها أنا ذا قادم مرةً أخرى لخوض تحديات جديدة"، في إشارة من الكولومبي إلى اقترابه من بدء تجربة جديدة مع الليث الشبابي.

وكان الشباب قد أعلن عن وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى النمسا، في إطار التحضيرات لإقامة معسكر إعدادي خارجي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

جدير بالذكر أن كويلار خاض  125 مباراة مع نادي الهلال، ولم يسجل أي هدف، فيما صنع 5 أهداف، وكان أحد أعمدة الفريق الفائز بدوري أبطال آسيا 2019 و2021.

شارك: