كريستيانو رونالدو يطلق إعلان توظيف!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر فندق مملوك للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في العاصمة الإسبانية مدريد، خمسة طلبات توظيف، وقد لاقت إقبالًا كبيرًا من المتقدمين، حسب وسائل إعلام صادرة اليوم الأربعاء.

من المعلوم أن رونالدو (39 عامًا) اقتحم عالم المال والأعمال بقوة منذ سنوات، ويعد أحد أنجح الرياضيين في الوقت الحالي وأغناهم من حيث رأس المال والأنشطة التجارية.

يمتلك رونالدو سلسلة فنادق تحت مسمى (Pestana CR7) حول العالم، إذ لديه فروع في العاصمة البرتغالية لشبونة، ومدريد، ومدينة مانهاتن الأمريكية، ومراكش المغربية.

كريستيانو رونالدو يطلب موظفين لفندقه في مدريد

طلب فندق رونالدو (Pestana Plaza Mayor) في شارع غران فيا الشهير بمدريد، خمسة موظفين في بيان رسمي، برواتب مبدئية تصل إلى 30 ألف يورو في العام، مع 50 يومًا إجازة سنوية، وتأمين صحي مجانًا.

الوظائف المطلوبة هي: حارس أمن وموظفان اثنان لإعداد المشروبات ومدير وحدة الاستقبال، ونادل. ووضعت إدارة الفندق شروطًا رئيسة؛ أبرزها أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ، ويجيد اللغة الإنجليزية.

وفق منصة (theolivepress) سيكون معدل العمل 40 ساعة أسبوعيًا، مع يومي راحة متتاليين.

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


أما في عالم الساحرة المستديرة، قاد رونالدو فريقه النصر قبل يومين للفوز على الريان القطري 2-1 في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، حينما سجل صاروخ ماديرا الهدف الثاني الذي أمن انتصار الفريق العالمي، ليحصد 4 نقاط من أول جولتين في المسابقة.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر هذا الموسم

سجل رونالدو 7 أهداف مع النصر هذا الموسم من 8 مباريات، كما قدم تمريرتين حاسمتين، ليكون قد اشترك في 9 أهداف، وهو الرقم الأفضل من بين كل لاعبي الفريق العالمي.

يتأهب رونالدو لخوض الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين أمسية السبت المقبل، حينما يستقبل النصر نظيره العروبة في ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، وعينه على تحقيق الفوز الرابع هذا الموسم.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر 2024-2025

مسابقة       مباراة           هدف        أسيست  
الدوري السعودي541
كأس السوبر السعودي221
دوري أبطال آسيا للنخبة11-
إجمالي872
شارك: