رياض محرز تحت تهديد العقوبات بعد تصريحاته الأخيرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X: Alahli)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن لاعبون سابقون هجومًا ضد الجزائري رياض محرز نجم النادي الأهلي السعودي، بعد تصريحات اللاعب الأخيرة حيال الدعم المالي من لجنة الاستقطابات التابعة لصندوق الاستثمارات العامة.

بعد الخسارة من القادسية 0-1 الأسبوع الماضي في الجولة الخامسة من دوري روشن، قال محرز إن الأهلي لا يلقى نفس الدعم المالي والمعنوي قياسيًا بالأندية الأخرى، ومقصده الهلال والنصر والاتحاد.

من المعلوم أن أندية الأهلي والهلال والنصر والاتحاد آلت ما نسبته 75% من ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي منتصف العام الماضي 2023، ليتم رصد ميزانيات ضخمة للرباعي الكبير.

يعتقد محرز أن الأهلي لا يلقى نفس الدعم المقدم للأندية الأخرى، ما فتح أبواب الهجوم على مصراعيه ضد النجم الجزائري من لاعبين سابقين وإعلاميين سعوديين في الأيام والساعات الماضية.

رياض محرز عرضة للعقوبات بعد تصريحاته

أسطورة الأهلي، حسين عبد الغني، قال في تصريحات صحفية إنه تجب معاقبة رياض محرز من إدارة النادي، وأوضح أن الأمر ليس من شأنه، وقاطعه أسطورة الاتحاد محمد نور قائلًا: "وأنت ماذا قدمت يا رياض لتتكلم".

عبد الغني يعتقد أن محرز يقلل من شأن زملائه في الفريق، بقوله إن الأهلي يحتاج إلى لاعبين جدد، وأشار إلى أن نجم مانشستر سيتي الأسبق، أخطأ خطأ جسيمًا حينما ناقش أمورًا إدارية على العلن أمام الجميع.

رياض محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي (Getty)


أمّا أسطورة الهلال، الليبي طارق التائب، فقد أوضح في مقابلة إعلامية، أن محرز يلعب بتعالٍ وغرور هذا الموسم، وأن تصريحاته الأخيرة زادت الطين بلة، مستنكرًا اعتراض اللاعب على الدعم المقدم من لجنة الاستقطابات.

يبدو أن تصريحات محرز قد أتت ثمارًا عكسية، حيث شن لاعبون سابقون هجومًا على اللاعب الجزائري، ومن المرجح أن يصنع تصريحاته حالةً من الانقسام والخلل في غرفة ملابس الأهلي، وفق رؤية حسين عبد الغني.

في الموسم الحالي من الدوري السعودي، أخفق محرز في تقديم أي إسهامة من أول 5 جولات، لكنه في المقابل تألق بمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة وقاد الأهلي إلى انتصارين متتاليين على برسبوليس الإيراني 1-0 والريان القطري 2-1، والجيد أنه أسهم في الأهداف الثلاثة للراقي بالمسابقة، بواقع تسجيل هدف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

أرقام رياض محرز مع الأهلي 2024-2025

مسابقة    مباراة      هدف    أسيست  
الدوري السعودي5--
دوري أبطال آسيا للنخبة212
كأس السوبر السعودي1-1
إجمالي813
شارك: