نجم الهلال كويلار يسخر من كريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 01:11
لقطة رونالدو لاعب النصر وكويلار لاعب الهلال (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر المحترف الكولومبي ضمن صفوف نادي الهلال السعودي، غوستافو كويلار، من الدولي البرتغالي، ونجم نادي النصر، كريستيانو رونالدو، بعد الأحداث الغريبة التي حصلت في الديربي المُقدَّم من الجولة 25، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وشهد الديربي الذي خسره نادي النصر بهدفين دون رد، تدخلًا عنيفًا من "صاروخ  ماديرا" الذي أمسك بلاعب خط وسط "الزعيم"، كويلار، من "رقبته"، وأسقطه أرضًا، في لعبة شبهتها الصحف العالمية بالمصارعة الحرة "WWE".

ونشر كويلار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تتضمن لقطة تدخل نجم ريال مدريد السابق العنيف، وجلسة علاجية خاصة للكولومبي بعد مباراة الديربي.

وعلّق الكولومبي البالغ من العمر (30 عامًا)، على الصورة قائلًا: "علاج طبيعي"، مع إيموجي الضحك، في إشارة واضحة أن نجم الهلال، يوجه رسالة إلى البرتغالي رونالدو، أن اللقطة ليست بكرة قدم.

ومن جهة أخرى، يطالب جمهور الزعيم الهلالي، بـ"تدخل" لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في لعبة كريستيانو رونالدو ضد كويلار، وتوقيع عقوبة عليه رسميًّا بإيقاف اللاعب لعدة مباريات.

جدير بالذكر، أن خسارة الديربي أبقت النصر في المركز الثاني في سلم ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، في حين رفع الهلال رصيده للنقطة 49 في المركز الرابع.

شارك: