نجم الزمالك المنتظر يصل القاهرة تمهيدًا لتقديمه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
نادي الزمالك يواصل نشاطه الكبير في سوق الانتقالات الصيفية (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل البولندي كونراد ميشالاك، نجم نادي أُحد السعودي إلى القاهرة اليوم الخميس، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخضع النجم البولندي لكشف طبي أمس في السعودية، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لجلسة تصوير في النادي مساء اليوم، تمهيدًا لتقديمه لجماهير القلعة البيضاء بعد توقيعه على عقود انضمامه إلى نادي الزمالك.

وأوضح أن الزمالك توصل لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المادية الخاصة بانتقاله إلى الفريق، بعد الاتفاق مع ناديه على استعارته لمدة موسم على أن يتحمل ناديه جزءًا من راتبه السنوي.

ميشالاك لاعب كرة بولندي الجنسية يجد اللعب في مركز الجناح الهجومي، وُلد في 7 فبراير/ شباط 1997 (26 عامًا) في مدينة بلاونيس ببولندا، ومن أهم مميزاته السرعة الكبيرة، ومهاراته العالية التي تساعده في المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

وخاض ميشالاك تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لفريق أنقرة غوجو وقونيا سبور التركيين، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع فريق أحد في 3 مباريات سجل هدفًا وصنع آخر.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني بكأس الكونفيدرالية

في سياق آخر، خاض فريق الزمالك مرانه الأول في كينيا عصر اليوم الخميس، على ملعب الشرطة الكيني الفرعي، استعدادًا لمباراة الفريقين في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى كينيا صباح اليوم، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني، وحرص مسؤولو السفارة المصرية على استقبال البعثة. 

ويترأس أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأبيض في كينيا، واستغرقت رحلة الطيران حوالي 5 ساعات للوصول إلى العاصمة الكينية نيروبي.

قائمة الزمالك لخوض مباراة الشرطة الكيني

  • حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر، أحمد محمود، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، محمد عاطف.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونغا،  زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد عبد الرحيم إيشو،  أحمد مصطفى زيزو، مصطفى شلبي، محمود عبد الرازق شيكابالا.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، حسام أشرف، سامسون أكينيولا.
شارك: