وصول بعثة الزمالك إلى كينيا لملاقاة الشرطة في الكونفيدرالية الأفريقية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
دونغا وعبد الله السعيد على رأس بعثة الزمالك إلى كينيا لملاقاة فريق الشرطة (X:ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة فريق الزمالك المصربي إلى نيروبي لمواجهة الشرطة الكيني ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي توج الفارس الأبيض بلقبها الموسم الماضي.

وكانت بعثة الزمالك قد غادرت مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، استعدادًا لخوض أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد 2024-25.

ولم يسافر مع بعثة الزمالك أي من الصفقات الجديدة التي أبرمها الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث لا يحق لهم لعب منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية لأنه تم قيدهم في القائمة الأفريقية بعد يوم 31 أغسطس الماضي، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
 
وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز قد أعلن عن القائمة المسافرة إلى كينيا استعدادًا لمواجهة فريق الشرطة.

قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

  • حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونغا –  زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبد الرحيم "إيشو" -  أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الشرطة الكيني

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بطل كينيا في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية يوم السبت في الثالثة عصرًا بالعاصمة الكينية نيروبي، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في 20 سبتمبر الجاري عند التاسعة مساء .

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي 2024

يذكر أن الفارس الأبيض أبرم عدة صفقات صيفية خلال الميركاتو الجاري، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان السابق، وبعده المهاجم الفلسطيني عمر فرج، بالإضافة إلى مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي الذي انضم للأبيض لمدة موسم على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء.
 
كما تم الإعلان بشكل رسمي عن ضم الزمالك السنغالي سيدي نداي مهاجم فريق جيدياوايي السابق لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويقترب من استعارة البولندي كونراد ميشالاك من نادي أحد السعودي لمدة موسم.

شارك: