أول رد فعل من الزمالك على أزمة سرقة تصميم قميصه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
نجم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو يسجل أمام البوليس الكيني (FB/ZSCOfficial)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد قميص الزمالك الجديد ليثير الجدل مرة أخرى، حيث نشرت شركة سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية "إنيرجيا" عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا تؤكد فيه أن الشركة المصممة لقميص نادي الزمالك ZAT قد استخدمت أحد تصاميمها للقمصان بشكل غير قانوني.

وذكرت الشركة أنها بصدد اتخاذ إجراءات قانونية بحق الشركة الجديدة التي تصنع قميص الزمالك الجديد، حيث أعلنت أن قميص "الإحماء" الجديد الخاص بالنادي الأبيض مأخوذ من أحد تصاميمها.

وقالت الشركة في بيان رسمي: "تنويه هام، نحن شركة سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية "إنيرجيا" نؤكد أن التصميم الخاص بتشيرتات التدريب الخاصة بالفريق الأول لنادي الزمالك المصري التي تم تداول صورها على وسائل التواصل الاجتماعي هو تصميم ذو حق أصيل لشركة سبورتكس، قد تم استخدام ونشر هذا التصميم على موقعنا بتاريخ 24 مارس 2024 وأيضًا إرساله للعديد من العملاء لدى الشركة لاستخدامه في أطقم التدريب وأطقم المباريات الخاصة بهم".

تابعت: "نعرب نحن عن استيائنا الشديد لمثل هذا الموقف المؤسف الذي هو أبعد ما يكون عن الاحترافية والأمانة في التعامل مع التصميمات في مجال صناعة الملابس الرياضية، وبناء عليه نهيب بمجلس إدارة نادي الزمالك الموقر الذي يمثل ركنًا تاريخيًا في الرياضة المصرية بالالتزام في المقام الأول بالمبادئ الأخلاقية التي طالما عاهدنا عليها في مثل هذه المواقف".

رد فعل نادي الزمالك على الأزمة

وعلى الرغم من أن هذه الأزمة لا تخص نادي الزمالك، الذي وقع عقدًا مع الشركة الجديدة لتزويده بالقمصان منذ بداية الموسم الحالي، وتخص الشركة المصنعة للقميص، إلا أن المتحدث الرسمي للنادي الأبيض أحمد سالم أكد في تعليق له على أحد المنشورات أن النادي بصدد إصدار بيان للرد.

أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك

وكان النادي القاهري قد تعاقد مع شركة ZAT لتصميم قميصه الجديد، حيث ظهر لأول مرة بقميص من تصميمها في مباراة البوليس الكيني في ذهاب الدوري التمهيدي من كأس الكونفيدرالية في كينيا.

ولم يحظَ اللون السماوي الذي ارتداه الفريق برضا الجمهور، ليعلن النادي أن القميص كان مؤقتًا ومخصصًا للمباراة فقط وأن الشركة ستعلن عن قمصان الفريق الأساسية في وقت لاحق عقب مباراة السوبر الأفريقي الذي سيخوضه أيضًا بقميص خاص.

شارك: