حتى لا يلقى مصير رفعت وجلال.. طلب من حسين الشحات بخصوص فتوح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب حسين الشحات جناح النادي الأهلي المصري، الجمهور بالتخفيف عن أحمد فتوح ظهير الزمالك من الضغط النفسي الذي يعاني منه، بعد تسببه في مقتل أحد عناصر الشرطة المصرية.

وكان القضاء المصري قد قرر الإفراج عن فتوح بكفالة 50 ألف جنيهًا مصريًا، على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ لأحد عناصر الشرطة، والقيادة تحت تأثير مخدر.

حسين الشحات يطالب بعدم الضغط على فتوح

وطالب حسين الشحات متابعيه عبر حسابه على منصة "إكس" بتجنيب فتوح الضغط النفسي، ضاربًا المثل بأحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وإيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، واللذين رحلا عن عالمنا بسبب المعاناة من الضغط النفسي بسبب ما أوضح لاعب الأهلي.

وذكر حسين الشحات أنه عانى من ضغط كبير خلال وقت أزمته مع المغربي محمد الشيبي ظهير بيراميدز، وهي القضية التي ذهبت إلى المحاكم بتهمة تعدي لاعب الأهلي على منافسه بالضرب.

وطالب حسين الشحات بالدعاء لفتوح بالهداية وأن يسامحه الله، مشددًا على أن اللاعب أخطأ وأنه قد اعترف بخطأه بالفعل، وأوضح علنًا أنه يريد الذهاب لعائلة المتوفي.

وكان فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، قد أصدر بيانًا أعقاب الإفراج عنه، وطلب خلاله من أسرة الضحية السماح له بزيارتهم لتقديم واجب العزاء في الفقيد، في بادرة منه من أجل إقناعهم بقبول الدية، موضحًا أسباب انتظامه في تدريبات ناديه.

وأوضح فتوح: "وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيًا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم، ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع، ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى".

كما تعهد اللاعب بالتكفل بمسؤولية بنات الضحية بشكل كامل، قائلًا: "كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آت، وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة أخواتي الصغار ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة، وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا، والله على ما أقول شهيد".

شارك: