الزمالك يجهز شكوى ضد بوبيندزا لدى الـ"فيفا"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
الزمالك يلاحق الغابوني آرون بوبيندزا أمام الـ"فيفا" (X/fccincinnati)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أنّ مجلس الإدارة يستعد لتقديم شكوى رسمية ضد اللاعب الغابوني آرون بوبيندزا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن وقّع اللاعب على عقود انتقاله إلى العملاق القاهري إلكترونيًا لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ" winwin" أن مسؤولي الزمالك تواصلوا مع نادي رابيد بوخارست الروماني الذي أكد صحة عقده مع اللاعب، مؤكدًا أن النادي المصري يتحمل مسؤولية هذه الأزمة.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذه القضية، حيث يسعى "الفارس الأبيض" بكل قوة لحماية حقوقه والحصول على كافة مستحقاته.

مَن يكون هدف الزمالك الضائع.. أرون بوبيندزا؟

يعد الغابوني بوبيندزا من مواليد 1996، 28 عامًا، بدأ مسيرته الكروية مع نادي سي إف مونانا الغابوني في 2015، قبل أن ينتقل إلى بوردو الفرنسي في 2016.

وأعير هدف نادي الزمالك أرون بوبيندزا إلى نادي باو الفرنسي بالدرجة الثانية في أغسطس 2017، (شارك معه في 21 مباراة، وسجل 13 هدفًا وصنع 3 هدفًا)، ومنه انتقل إلى أجاكسيو الفرنسي (شارك معه في 11 مباراة، لم يسجل أو يصنع أهدافًا)، ثم انضم إلى تور الفرنسي بالدرجة الثانية (شارك معه في 13 مباراة وسجل 4 أهداف)، ثم إلى فييرينسي البرتغالي (شارك معه في 12 مباراة، وصنع هدفًا وحيدًا).

وفي أغسطس 2020، تم بيع اللاعب إلى نادي هاتاي سبور التركي مقابل 200 ألف يورو، وشارك معه في 38 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 22 هدفًا، وصنع هدفًا وحيدًا، وتوج معه بلقب هداف الدوري التركي برصيد 22 هدفًا.

وانضمّ بوبيندزا الذي كان من المفترض أن يكون لاعبًا لنادي الزمالك إلى صفوف العربي القطري في 2021، وقضى داخل صفوفه موسمًا وحيدًا شارك خلاله في 20 مباراة، ونجح في تسجيل 9 أهداف وتمكن من تقديم 5 تمريرات حاسمة، قبل أن يغادر إلى الدوري السعودي عبر بوابة الشباب في أغسطس 2022 ليقضي داخل جدرانه موسمًا وحيدًا، خاض خلاله 17 مباراة ونجح في تسجيل 11 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأخيرا انتقل أرون بوبيندزا إلى محطته الأخيرة برفقة سينسيناتي بالدوري الأمريكي وشارك معه في 35 مباراة ونجح في تسجيل 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، ليرحل عن صفوف الفريق في يوليو الماضي.

شارك: