أنهى أحلام المغرب.. بطل أولمبي على رادار ريال مدريد ومانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود صراع بين ناديَي ريال مدريد ومانشستر يونايتد، على التعاقد مع نجم إشبيلية الصاعد، خوانلو سانشيز، الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، بين الدفاع والهجوم.

وكان سانشيز (21 عامًا) جزءًا من منتخب إسبانيا المُتوج بالميدالية الذهبية، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، وقد سجّل هدف الفوز (2-1) على المغرب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ليبخر أحلام "أسود الأطلس" في المنافسة على المركز الأول.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد مهتمان بخوانلو سانشيز

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن سانشيز يحصل بالفعل على اهتمام بارز من الريال ومانشستر يونايتد، تمهيدًا لإمكانية التوقيع معه خلال المرحلة القادمة.

ويعير الريال اهتمامًا خاصًا بسانشيز منذ أشهر، فيما قام مانشستر يونايتد بتحركات جادة لضم اللاعب خلال الأسابيع الماضية، وتحديدًا عندما أرسل نادي الشمال الإنجليزي كشافين لمراقبة نجم إسبانيا الصاعد، بأولمبياد باريس الصيفي 2024، وكذلك مع ناديه إشبيلية.

ويجيد سانشيز اللعب في مراكز الظهير ولاعب الوسط والجناح بالجانب الأيمن، كما بدأ موسمه الجديد مع إشبيلية في مركزَي لاعب الوسط الارتكاز ومتوسط الميدان المهاجم، ما يجعله "لاعبًا متعدد الاستخدامات".

وخاض سانشيز 4 مباريات مع إشبيلية هذا الموسم، بإجمالي 246 دقيقة لعب؛ حيث تمكن من تسجيل هدف أمام لاس بالماس، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني "لا ليغا".

ويمتد تعاقد سانشيز مع إشبيلية حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وتُقدَر القيمة السوقية الحالية للاعب الإسباني بـ15 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: