نادي الزمالك يبدأ تجهيز سباعي الفريق لمباراة فاركو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 22:25
من احتفال لاعبي الزمالك خلال مباراة سيراميكا كيلوباترا الماضية في الدوري المصري (facebbok/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ الجهاز الفني في نادي الزمالك المصري، بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه غوميز، تجهيز سبعة لاعبين من المصابين داخل الفريق، من أجل استعادة خدماتهم من جديد خلال مباراة فاركو في مسابقة الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك مع فاركو، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 3 يوليو/ تموز، في ملعب "المقاولون العرب"، وذلك برسم الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري لموسم 2023-24.

نادي الزمالك يبدأ استعداداته لمباراة فاركو في الدوري المصري

ووفقًا لما أورده الموقع الرسمي لنادي الزمالك، اليوم الإثنين 1 يوليو/ تموز، فإن سبعة لاعبين قاموا بتدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، استعدادًا لمباراة فاركو المُقبلة في الدوري المصري.

وأوضح النادي أن السباعي هم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، سيف الدين الجزيري، أحمد فتوح، محمود حمدي " الونش"، ناصر منسي، سيف جعفر ومصطفى الزناري.

ويُعاني شيكابالا من إصابة بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، أمّا أحمد فتوح لديه إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل، في حين يعاني كل سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

وأشار النادي في بيانه إلى أنّ السباعي أدى التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في  أقرب وقت ممكن.

تصعيد مهاجم جديد في تدريبات الزمالك

وفي سياق منفصل، شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2004 بالنادي.

وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي غوميز، فيما خاض لاعبو الفريق الأول تدريبات بدنية خاصة، وأدى اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميغيل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات بدنية.

يُذكر أنّ نادي الزمالك يحتل المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 11 لقاءً فقط، وتعادل في أربع مباريات، فيما مُني بالهزيمة في سبع مواجهات.

شارك: