الاتحاد السكندري يقترب من التعاقد مع مدافع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
لاعبو الأهلي المصري من مباراة إنبي في ختام الدوري المصري 2023-24 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب نادي الاتحاد السكندري من الحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي محمد مغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وأفصح مصدر خاص لموقع winwin بأن نادي الاتحاد السكندري يقترب من التعاقد مع محمد مغربي اللاعب العائد من فترة إعارة إلى صفوف نادي سموحة السكندري، في الميركاتو الصيفي الجاري.

مدافع الأهلي محمد مغربي يقترب من الاتحاد السكندري

وأوضح المصدر بأن الاتحاد السكندري يرغب في الحصول على خدمات لاعب الأهلي في صفقة بيع نهائي، مؤكدًا بأن المفاوضات بين الناديين تسير بشكل "جيد جدًا" ومتقدمة بين الطرفين.

ويجيد مغربي صاحب الـ23 عامًا اللعب في المراكز الدفاعية، وخرج على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي سموحة السكندري في يناير/ كانون الثاني 2023.

وتعاقد نادي الاتحاد السكندري هذا الصيف مع كل من كريم يحيى وإسلام سمير وأحمد أيمن وهشام عادل وأحمد الشيمي وعمرو جمعة ومروان داوود وحامد الجابري ومحمود متولي.

كما سبق أن تعاقد مع القبرصي بابا فاسيلو المدير الفني السابق لنادي البنك الأهلي، لتولى مهمة قيادة الفريق في الموسم الجديد.

ودخل نادي الاتحاد السكندري معسكرًا مغلقًا اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

وأنهى الاتحاد السكندري الدوري المصري في الموسم المنصرم بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، ثم ودّع منافسات بطولة كأس مصر من دور الـ 32، بعد خسارته أمام نظيره أبو قير بفضل ركلات الترجيح (3-4).

شارك: