خطة الزمالك لحسم صفقة مدافع المنتخب المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
صورة جماعية للاعبي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصدر داخل نادي الزمالك المصري أن أحمد رمضان بيكهام، مدافع فريق سيراميكا كليوباترا أصبح الخيار الأول للبرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للفارس الأبيض، لتعزيز خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin إن اهتمام الزمالك بضم بيكهام قد ازداد بعد تعثر المفاوضات مع نادي زد لضم اللاعب محمد إسماعيل، بسبب المطالب المادية المبالغ فيها من جانب ناديه.

بيكهام يناسب الزمالك

ويرى الجهاز الفني للزمالك أن بيكهام يمتلك العديد من المميزات التكتيكية التي تؤهله للعب في فريق كبير مثل الزمالك، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز، سواء في قلب الدفاع أو الظهير أو حتى في وسط الملعب.

ولم تدخل إدارة الزمالك في مفاوضات رسمية مع نادي سيراميكا كليوباترا حتى الآن، ولكن هناك اتصالات حاليًا بين بعض المقربين من مجلس إدارة النادي وإدارة سيراميكا بهدف التوصل إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب.

وأكد المصدر أنه حال فشل المفاوضات مع سيراميكا، فإن الزمالك سيتجه إلى ضم مدافع أجنبي شاب لتعزيز خط دفاع الفريق، خاصةً أن هناك ثغرة في هذا المركز يحتاج الأبيض لتدعيمها.

ويعد اللاعب صاحب الـ27 عامًا أحد المدافعين البارزين في الموسم الحالي بالكرة المصرية، حيث ضمه حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري في مناسبات عديدة، آخرها معسكر سبتمبر لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا، كما شارك بديلاً في لقاء الرأس الأخضر في الدقيقة (79) وظهر بشكل جيد.

أرقام بيكهام مع سيراميكا كليوباترا

يعد أحمد رمضان بيكهام لاعبًا مؤثرًا في دفاع فريق سيراميكا كليوباترا الموسم المنقضي، حيث ظهرت قدراته الفنية الكبيرة مع ناديه خلال المباريات التي خاضها.

لكن بشكل عام، خاض المدافع الصلب 62 مباراة برفقة فريق سيراميكا كليوباترا، سجل خلالها هدفين، كما صنع مثليهما، بالإضافة إلى تتويجه بكأس رابطة الأندية المصرية مع فريقه بالموسم الماضي.

يُشار إلى أن بيكهام بدأ مسيرته الكروية في النادي الأهلي، قبل أن ينتقل إلى عدة أندية أخرى مثل حرس الحدود، وادي دجلة، سموحة، وسيراميكا كليوباترا، كما يتميز اللاعب بقدراته الفنية العالية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الخلفي.

شارك: