حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع مصطفى زيكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-16 17:35
مصطفى زيكو لاعب نادي زد المصري (FaceBook/ZED FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة عن حقيقة المفاوضات التي تجمع الأهلي المصري بنظيره زد إف سي، من أجل الظفر بخدمات لاعبه مصطفى زيكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وسبق لتقارير صحفية القول إن النادي الأهلي أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات مصطفى زيكو مرة أخرى، بعد التواصل مع نادي زد إف سي، بهدف ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
 
وصرّح مصدر خاص لموقع winwin،  بأن النادي الأهلي لم يتواصل مع زد إف سي للتعاقد مع مصطفى زيكو، ولا توجد تحركات رسمية من أجل إتمام هذه الصفقة.

حقيقة رغبة الأهلي في التعاقد مع مصطفى زيكو

أوضح المصدر بأن بيراميدز هو النادي الوحيد الذي تقدّم بعرض رسمي إلى نادي زد إف سي، من أجل التعاقد مع مصطفى زيكو، بعد أن اكتسب اللاعب المزيد من الخبرات خلال المرحلة الماضية، لكن عرض النادي السماوي قوبل بالرفض رسميًا.

وانتقل مصطفى زيكو جناح نادي زد إف سي لصفوف الفريق في أغسطس 2023، قادمًا من حرس الحدود، ويرتبط خلال الوقت الراهن بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2027.

 وشارك مصطفى زيكو مع نادي زد إف سي، في الموسم المنصرم 2023-2024، في 33 مباراة عبر مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 11 هدفًا، مع الإسهام بصناعة هدفين آخرين، كما خاض اللاعب 3 مباريات في بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2023-2024.

جدير بالذكر أن تألق مصطفى زيكو ساعد "زد إف سي" الموسم المنصرم في إنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز محتلًا المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، محققًا الفوز في 13 لقاء، مع التعادل في 12 مباراة، والخسارة في 9 مواجهات، وأحرز الفريق 48 هدفًا، وتلقت شباكه 35 هدفًا، كما وصل إلى نهائي بطولة كأس مصر، ولكنه فشل في التتويج بالبطولة، أمام بطل الكأس نادي بيراميدز، بعد الخسارة بهدف نظيف.

شارك: