نادي الزمالك يبحث عن بديل أجنبي.. جلسة حاسمة مع غوميز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
مدرب نادي الزمالك جوزيه غوميز يترقّب حسم ملف مهمّ (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن أنّ إدارة الرئيس حسين لبيب، تبحث بشكل جاد عن صفقة أجنبية جديدة لتعزيز خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اتخاذ قرار بعدم استمرار اللاعب البنيني سامسون أكينيولا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin"، أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز عقد جلسة مع مسؤولي النادي للتشاور حول الصفات التي يجب أن يتمتع بها اللاعب الجديد، حيث يرغب الجهاز الفني في لاعب يمتلك قدرات هجومية عالية، ويدعم خط الهجوم بشكل فعال.

وأضاف المصدر أن بحث نادي الزمالك عن اللاعب الجديد، سيتم فيه التركيز على اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوريات العربية، وذلك بعد إغلاق باب القيد الأفريقي يوم أمس 30 سبتمبر/ أيلول، حيث كان آخر لاعب تم قيده هو الغيني جيفرسون كوستا.

ومن المقرر أن يتم قيد صفقة "الفارس الأبيض" الجديدة في قائمة الفريق المحلية فقط، حيث أتاح اتحاد الكرة المصري فتح القيد حتى يوم 25 أكتوبر المقبل.

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي الزمالك تسعى لحسم هذه الصفقة في أقرب وقت ممكن، وذلك من أجل تجهيز الفريق بشكل جيد للمباريات المقبلة في مختلف البطولات.

صفقات نادي الزمالك في 2025

وكان العملاق القاهري تعاقد خلال الفترة الماضية مع 6 صفقات صيفية لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء. 

كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة، ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة، والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، وآخرها الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

شارك: