خاص | سيد نيمار يقترب من الرحيل عن الزمالك عبر بوابة هذا النادي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
سيد عبد الله نيمار لاعب نادي الزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر عن اقتراب رحيل سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر أن اللاعب تلقى عرضًا من البنك الأهلي، بشأن الحصول على خدمات اللاعب، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وأشار إلى أن نيمار اقترب من الانضمام لصفوف البنك الأهلي، حيث من المنتظر أن يتم عقد جلسة لحسم كافة تفاصيل التعاقد وانضمام اللاعب بشكل رسمي.

سبب رحيل نيمار عن الزمالك

ويرغب "نيمار" في الرحيل عن الزمالك لمدة موسم، من أجل المشاركة في المباريات، عقب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز.

وكان "نيمار" قد تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، أبرزها من البنك الأهلى والمصري البورسعيدي ومودرن سبورت.

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الفارس الأبيض في بطولة السوبر المحلي المقررة إقامته في الإمارات، خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: