بعد زيارة أهل الضحية.. مؤشر إيجابي مهم لانفراج أزمة أحمد فتوح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
-
آخر تعديل:
2024-10-02 17:28
أرشيفية- أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر عن تفاصيل لقاء أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع أسرة السيد الشبكي ضحية واقعة الدهس، مشيرًا إلى حدوث انفراج مهم في الأزمة بعد الزيارة.

وكان فتوح قد ارتكب حادث سير بسيارته في شهر أغسطس/ آب الماضي على الطريق الساحلي بـ«العلمين»، أدى إلى وفاة المرحوم أحمد السيد الشبكي.

وأوضح المصدر أنه يتم خلال الفترة الحالية محاولات للصلح بين الطرفين بشكل نهائي، من أجل حل الأزمة وخروج اللاعب من القضية، ولكن حتى الآن الصلح لم يتم بشكل نهائي، رغم ذهاب اللاعب لأسرة الضحية، ولكن الخطوة جاءت بعد تأكد أسرة الضحية من ندم اللاعب وحزنه على الحادث غير المقصود، في مؤشر إيجابي في القضية.

محامي أحمد فتوح يكشف عن مستجدات القضية

وكتب أشرف عبد العزيز محامي اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: "توجهت اليوم وبصحبتي اللاعب أحمد فتوح إلى أسره المغفور له بإذن الله المرحوم السيد أحمد السيد الشبكي، لتقديم واجب العزاء لهم في مصابهم الجلل، وتفضلوا مشكورين بتقبل العزاء من فتوح".

وأتم قائلًا: "أتقدم بخالص الشكر والتقدير لهم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أحمد فتوح، ولهم كل الشكر والتقدير والاحترام، وللفقيد العزيز الرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته".

كان أحمد فتوح قد شارك في تدريبات الزمالك طوال الفترة الماضية، ومنذ إخلاء سبيله بعد دفع الكفالة المالية على ذمة قضية القتل الخطأ، فيما لم يشارك اللاعب في مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح، مع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه مصري، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

شارك: