محمود بنتايك: قبلت عرض الزمالك من دون تردد ولم أخش مواجهة الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لنادي الزمالك خلال مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي (facebook/ZSCOfficial)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي المغربي، محمود بنتايك الظهير الأيسر للزمالك، أنه لم يتردد في قبول عرض النادي المصري، كما أعرب عن سعادته باللعب مع الفارس الأبيض، مُشيرًا إلى أنه لم يشعر بالخوف لكون أولى مباراة رسمية له ضد نادٍ بحجم النادي الأهلي.

وتوجّ الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي 2024 عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم في الرياض على ملعب "المملكة أرينا"، بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

بنتايك: لم أخش مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

وقال محمود بنتايك في مداخلة هاتفية عبر برنامج "اللعيب" المُذاع عبر فضائية "MBC Masr": "أهدي اللقب لجماهير الزمالك، كل لاعب كان يعرف المطلوب منه في المباراة، والحمد لله وفقنا الله بعد المجهود الذي بذلناه".

وأضاف الظهير الأيسر المُعار من نادي سانت إيتيان الفرنسي: "جماهير الزمالك أعطتنا دافعًا وقوة في الملعب، وشعرنا بالترحاب بعد الاستقبال والدعم طوال المباراة، وأوجه لهم التحية والشكر".

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن التعليمات التي أسداها المدرب خوسيه غوميز مدرب الزمالك قبل القمة وقال: "كل لاعب كان يعرف الأدوار التي من المفترض تقديمها ضد الأهلي، وأنا واحد من اللاعبين كنت أعرف أدواري والمباراة لم تكن سهلة".

وشدد البالغ من العمر 24 عامًا: "النادي الأهلي نادٍ كبير، ولكن لم أكن متخوفًا من مواجهته، لأنني أحب المباريات الكبيرة وكنا نسعى للفوز بها مثل باقي المباريات".

وبسؤاله حول ما إذا تواصل مع أيّ من اللاعبين المغاربة، أوضح: "أنا لم أتحدث إلى أي شخص قبل التوقيع للزمالك، عندما تحصلت على عرض من فريق كبير مثل هذا، كان علي أن أقبل ذلك التحدي من دون أي تردد أو تفكير".

وأردف: "لقد تحصلت على لقب في أول مباراة لي مع الزمالك، وهذا ليس أمرًا سهلًا. كأس السوبر يجعلنا نبدأ الموسم بشكل جيد، ونريد المنافسة على جميع الألقاب الممكنة. سأقضي هذا الموسم مع الزمالك وأشكر الجماهير على رسائل الدعم، وإذا استمررت مع الفريق بشكل نهائي سأبذل قصارى جهدي".

واسترسل بنتايك: "كل اللاعبين في الفريق تدربوا على تسديد ركلات الجزاء، المدرب كان يفكر في هذا السيناريو، والجميع كان مُستعدًّا لركلات الترجيح، وأنا لم أشعر بالخوف خلال المباراة في أي لحظة".

وختم تصريحاته بالرد على الشائعات التي زعمت بوجود عدم قناعة من قبل المدرب به، بالقول: "أيّ لاعب يتعرض للانتقادات، وهي ما يجعلك تتطور وتقدم أفضل ما لديك".

شارك: