قادمًا من البرتغال.. الزمالك يحسم التعاقد مع صفقته الجديدة في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
-
آخر تعديل:
2024-09-30 19:50
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل مجلس إدارة الزمالك المصري، برئاسة حسين لبيب، صفقاته في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وأعلن مسؤولو "القلعة البيضاء" التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو، مدافع أكاديمية كاستلو برانكو لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هذا ووقع اللاعب على عقود انتقاله بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له أمس الأحد.

الزمالك ينهي إجراءات قيد لاعبه الجديد

وأنهى مسؤولو الزمالك قيد اللاعب تحت السن، خاصة وأنه مواليد 2005، كما تم قيد المدافع بالقائمة الأفريقية للفريق.

ويعدّ اللاعب من مواليد كانون الثاني/ يناير 2005، ويبلغ طوله 190 سم، حيث بدأ مسيرته في نادي توري البرتغالي ثم انضم لفريق بنفيكا للشباب، ثم انتقل لنادي براغا البرتغالي، ولعب مع فريق الشباب 40 مباراة.

بعد نهاية مسابقة الشباب ونهاية عقده مع براغا، انضم لنادي إشتوريل برايا، ولعب مع فريق تحت 23 عامًا رغم أنه كان عمره 17 عامًا، ووقع عقدًا مدته موسم ونصف، كما شارك مع الفريق في 30 مباراة.

مع نهاية عقده هذا الصيف، رفض التجديد بسبب تلقيه عرضًا من نادي كاستيلو بنفيكا، بأن يلعب مع الفريق الأول لتقييمه من إدارة بنفيكا البرتغالي، حيث شارك مع الفريق الأول في 4 مباريات.

وكان الزمالك المتوّج مؤخرًا بكأس السوبر الإفريقي على حساب نظيره الأهلي في المملكة، تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة، ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة، والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم.

شارك: