ميسي يوجه رسالة إلى رونالدو قبل مواجهة كأس موسم الرياض

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-01-11 21:43
أرشيفية- مباراة ودية مُنتظرة في كأس موسم الرياض تجمع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو (يمينًا) مهاجم النصر السعودي وليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي (winwin)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بأنه لا يسعه الانتظار، ليكون جزءًا من كأس موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، برفقة فريقه إنتر ميامي الأمريكي، حيث سيخوض مواجهة جديدة ربما تكون الأخيرة ضد غريمه التاريخي كريستيانو رونالدو مُحترف النصر.

وكانت الهيئة السعودية للترفيه قد أعلنت نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي عن إقامة كأس موسم الرياض بمشاركة أندية الهلال والنصر السعوديين وإنتر ميامي الأمريكي.

وقال ميسي في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام: "لا يسعني الانتظار للمشاركة في كأس موسم الرياض مع فريقي إنتر ميامي، حيث سنواجه فريقين من أندية القمة السعودية في بطولة تاريخية".

سوف تشهد البطولة مواجهةً بين ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي، وكريستيانو رونالدو قائد النصر؛ لذلك أُطلِق عليها "الرقصة الأخيرة"، إذ من غير المتوقع أن يلتقي الثنائي مرةً أخرى.

ويلعب إنتر ميامي ضد الهلال بجانب إقامة ديربي الرياض أيضًا في البطولة بين الزعيم والعالمي، والحاصد لأكبر عدد من النقاط؛ سيفوز باللقب.

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي يُشارك فيها ميسي ورونالدو في كأس موسم الرياض، حيث احتضنت نسخة الموسم الماضي مواجهةً بين الثنائي، حينما لعب البرغوث لصالح باريس سان جيرمان، واستطع الثنائي التسجيل في المواجهة التي انتهت بخماسية لأربعة أهداف لصالح بطل الدوري الفرنسي.

موعد كأس موسم الرياض 2023 ومباراة إنتر ميامي والنصر؟

سيواجه حامل لقب كأس الدوري الأمريكي، يوم الإثنين 29 يناير/ كانون الثاني الجاري، نظيره نادي الهلال الذي يتربع حاليًّا على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، وفي مباراته الثانية يوم الخميس 1 فبراير/ شباط، سيواجه نادي النصر في لقاء أُطلق عليه إعلاميًّا "الرقصة الأخيرة".

الجدير بالذكر أنّ كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عامًا، انضم إلى نادي النصر السعودي خلال ديسمبر من عام 2022، في مفاجأة كبرى، إثر فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي، فيما انتقل ميسي إلى إنتر ميامي قادمًا من باريس سان جيرمان في صيف 2023.

شارك: