الرقصة الأخيرة.. رونالدو وميسي وجهًا لوجه في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-21 21:41
أرشيفية - البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعنوان "الرقصة الأخيرة"، أعلن موسم الرياض، اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني، إجراء مباراة بين كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي وليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي شهر فبراير/شباط القادم.

وستكون هذه هي أول مباراة تجمع بين الأسطورتين منذ 19 يناير/كانون الثاني 2023، عندما فاز ميسي برفقة ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي (5-4) وديًّا على رونالدو والنصر في المباراة التي أُقيمت ضمن موسم الرياض كذلك.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة بطولة ثلاثية لكأس موسم الرياض تشهد مشاركة ثلاثة فرق هي النصر السعودي والهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، وذلك في الأسبوع الأول من شهر فبراير/شباط القادم بملعب المملكة أرينا.

وستحظى هذه البطولة بمشاركة نجوم كبار مثل رونالدو من جانب "العالمي" وميسي من جهة إنتر ميامي والصربي ألكسندر ميتروفيتش والسعودي سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا في صفوف "الزعيم" الهلال.

ومن جهته، أكد خورخي ماس أحد ملاك نادي إنتر ميامي عن ترحيبه بمشاركة فريقه في بطولة كأس الرياض، مع إشادته بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية في مجال كرة القدم.

ما تاريخ المباريات بين الأسطورتين قبل رقصة السعودية؟

وسبق للأسطورتين رونالدو وميسي سبق لهما أن التقيا 36 مرة في مسيرتهما الاحترافية سواء مع الفرق التي لعبا لها أو مع منتخبي البرتغال والأرجنتين.

وتمكن "الدون" البرتغالي من تحقيق 11 فوزًا، وتسجيل 21 هدفًا وتقديم تمريرة حاسمة واحدة في مواجهاته السابقة للبرغوث الأرجنتيني.

وفي الجهة المقابلة، نجح "ليو" في إحراز 16 فوزًا،  وتسجيل 22 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة أمام "صاروخ ماديرا"، بينما انتهت 9 مباريات بالتعادل بين النجمين قبل مواجهتهما المقبلة في السعودية.

شارك: